أحمد عبدالعال : أغلب العاملين لدينا بالهيئة الارصاد الجوية من الشباب | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

أحمد عبدالعال : أغلب العاملين لدينا بالهيئة الارصاد الجوية من الشباب

احمد عبدالعال

احمد عبدالعال

أكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور " أحمد عبد العال " ، إن الهيئة لديها مركز القاهرة الإقليمي للتدريب، التي حددته المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، وهذا المركز مسؤولا عن تدريب العاملين بمجال الأرصاد الجوية، ناطقين باللغة الإنجليزية في أفريقيا والدول العربية، ومسؤولين عن تدريب خبراء الأرصاد الجوية.

 

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد أبوزيد، على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه يوجد تعاون بين هيئة الأرصاد الجوية والدول كلها عن طريق منظمة الأرصاد الجوية، بحيث يجري سد الاحتياجات والنقص.

وأشار عبدالعال إلى : أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية استضافت في فبراير الماضي مجلس الوزراء الأفارقة المعنيين بالأصاد الجوية، وأيضا اجتماع رؤساء الهيئات العامة للأرصاد الجوية الأفارقة، مشددا على أن أغلب العالمين بالهيئة العامة للأرصاد الجوية من الشباب، وخصوصا الإناث.

واستكمل عبدالعال : أنه هناك تطورا هائلا في مجال تكنولوجيا الأرصاد الجوية، والهيئة المصرية للأرصاد الجوية يمتلك التقدم في هذه التكنولوجيا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى