قلق في الأهلي.. أيمن أشرف مهدد بالغياب عن القمة | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

قلق في الأهلي.. أيمن أشرف مهدد بالغياب عن القمة

ايمن اشرف

ايمن اشرف

خاض الثنائي أيمن أشرف وعمرو جمال لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا تدريبيا خاصا على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية تحت إشراف أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر.

 

وكان أشرف وجمال قد شاركا في مران الفريق الجماعي أمس الأحد، لكنهما خاض اليوم تدريبات بدنية.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة غشر لمسابقة الدوري الممتاز ، فيما تسود حالة من القلق خوفا من غياب أيمن اشرف بسبب الاصابة.


اضف تعليقك

لأعلى