القمة المصرية الأردنية العراقية تتصدر اهتمامات الصحف اللبنانية | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

القمة المصرية الأردنية العراقية تتصدر اهتمامات الصحف اللبنانية

القمة العربية

القمة العربية

 تصدرت اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة صباح اليوم الاثنين، الأنباء المتعلقة بالقمة الثلاثية المصرية الأردنية العراقية التي عقدت في القاهرة أمس.

 

والتي ضمت الرئيس عبد الفتاح السيسي وملك الأردن عبد الله الثاني ورئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، والتي تم خلالها التأكيد على تعزيز مستوى التنسيق الاستراتيجي في مختلف المجالات خاصة في مجال مكافحة الإرهاب.

 


وأفردت صحف (الجمهورية واللواء والشرق والأخبار) مساحات واسعة أبرزت خلالها وقائع القمة الثلاثية بين الزعماء الثلاثة، وما أسفرت عنه من نتائج في مجال التعاون حماية للأمن القومي العربي، التشديد على التنسيق فيما بينهم بغية استعادة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، العمل على إيجاد حلول لمجموعة الأزمات التي تواجه عددا من البلدان العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية بوصفها قضية العرب المركزية، وكذلك الأزمات في سوريا وليبيا واليمن وغيرها.


كما ركزت الصحف اللبنانية على ما تضمنه البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية، بشأن أهمية مكافحة الإرهاب بكافة صوره ومواجهة كل من يدعم الإرهاب بالتمويل أوالتسليح أو توفير الملاذات الآمنة والمنابر الإعلامية، والتشديد على أهمية استكمال المعركة الشاملة على الإرهاب.


اضف تعليقك

لأعلى