"بهية" تكرم 25 سيدة من أمهات الشهداء (صور) | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

"بهية" تكرم 25 سيدة من أمهات الشهداء (صور)

أحمد حسن / 2019-03-24 23:01:36 / منوعات
بهية

بهية

أقامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان احتفالية خاصة لتكريم عدد من أمهات شهداء الجيش والشرطة الأبطال، تقديرا لهن ولأبنائهن الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

كان فى استقبال أمهات الشهداء مسئولو مستشفى بهية وعلى رأسهم المهندس تامر شوقى رئيس مجلس الإدارة، والذى قام بتسليم شهادات تقدير لـ 25 سيدة من أمهات الشهداء، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات العالمية بيوم المرأة العالمي.

خلال الاحتفالية تم تكريم كل من أميمة محمود عبد المجيد وكريمة إبراهيم وفاطمة علي ووفاء حسين وإيمان الغريب وفاتن عنانى وعطيات إبراهيم وماجدة محمد وفكيهة سعيد وسامية مرسي وحنان محمد وصباح يوسف ونجاة حسن وإيمان رجب ونجاة سيد وهالة عبد الرحمن وعصمت عباس وفاطمة يوسف وأمينة محمد ونوال محمد ووفاء السيد وفايزة حسن ومنال صابر وأمل المغربى.

من جانبه قال المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مستشفى بهية إن تكريم أمهات الشهداء يأتى إيماننا منا بدورهن فى تربية رجال بواسل ضحوا بالغالى والنفيس، وجلعوا من أرواحهم حائط صد أمام كل معتدى يحاول النيل من هذه البلد، مؤكدا أن مثل هذه التكريمات إنما هى جزء من تكريم الأم المصرية رمز القوة والصمود والعامود الأساسى الذى يرتكز عليه كل بيت.

بهية
بهية
بهية
بهية
بهية
بهية
بهية
بهية
بهية
بهية


اضف تعليقك

لأعلى