كرة الصالات.. "نيل سوهاج" ينسحب من مواجهة المنيا ويهديه 3 نقاط بالممتاز "ب" | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

كرة الصالات.. "نيل سوهاج" ينسحب من مواجهة المنيا ويهديه 3 نقاط بالممتاز "ب"

المنيا

المنيا

انسحب فريق نيل سوهاج لكرة الصالات من مواجهة فريق المنيا، اليوم الاحد، ضمن مبارايات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز "ب"، ليتم احتساب المباراة لصالح الفريق المنيا.

وكان فريق المنيا قد وصل الى ملعب المباراة بصالة الاربعين بأسيوط، إلا أن الفريق المنافس لم يحضر للملعب وأنسحب، ليقوم الحكم باحتساب النتيجة لصالح المنيا بنتيجة ( ٢ / ٠ ) .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنيا إلى ١٢ نقطة في المركز الاول، حصدها من ٤ إنتصارات متتالية على فرق مركز شباب المدينة، والبؤجاية، ومطاي ونيل سوهاج.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق كرة الصالات بنادي المنيا يضم: سامح علي مديرًا فنيًا، ياسين محمد مدرب عام، ياسر مصطفى، مدير الجهاز الفني، و رضا أحمد مدير إداري، بينما يشرف على الفريق من قبل مجلس الإدارة هاني صدقي.


اضف تعليقك

لأعلى