كرة الصالات.. "نيل سوهاج" ينسحب من مواجهة المنيا ويهديه 3 نقاط بالممتاز "ب" | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

كرة الصالات.. "نيل سوهاج" ينسحب من مواجهة المنيا ويهديه 3 نقاط بالممتاز "ب"

المنيا

المنيا

انسحب فريق نيل سوهاج لكرة الصالات من مواجهة فريق المنيا، اليوم الاحد، ضمن مبارايات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز "ب"، ليتم احتساب المباراة لصالح الفريق المنيا.

وكان فريق المنيا قد وصل الى ملعب المباراة بصالة الاربعين بأسيوط، إلا أن الفريق المنافس لم يحضر للملعب وأنسحب، ليقوم الحكم باحتساب النتيجة لصالح المنيا بنتيجة ( ٢ / ٠ ) .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنيا إلى ١٢ نقطة في المركز الاول، حصدها من ٤ إنتصارات متتالية على فرق مركز شباب المدينة، والبؤجاية، ومطاي ونيل سوهاج.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق كرة الصالات بنادي المنيا يضم: سامح علي مديرًا فنيًا، ياسين محمد مدرب عام، ياسر مصطفى، مدير الجهاز الفني، و رضا أحمد مدير إداري، بينما يشرف على الفريق من قبل مجلس الإدارة هاني صدقي.


اضف تعليقك

لأعلى