تامر عبد المنعم يتضامن مع محمد فؤاد بالرغم من الخلافات | الصباح
مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل اعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7    

تامر عبد المنعم يتضامن مع محمد فؤاد بالرغم من الخلافات

أحمد حسن / 2019-03-24 20:52:34 / فن
تامر عبدالمنعم

تامر عبدالمنعم

علي الرغم من وجود خلافات شديدة بين الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم بسبب مشاكل مسلسل "الضاهر" التي وصلت إلى ساحات المحاكم ، الا أن الفنان تامر عبد المنعم أعلن تضامنه مع فؤاد ضد حملة الاخوان التي تعرض لها مؤخراً عقب سخرية الهارب معتز مطر من صور الشخصية التي يجسدها فؤاد في المسلسل والتي انتشرت مؤخراً على مواقع السوشيال ميديا .

وقال تامر في تصريحات صحفية : "صحيح فيه خلاف بيني وبين فؤاد بس اللي بِنَا وبين الاخوان دم" ، واطلق هاشتاج بعنوان "نعم#متضامن_مع_فؤاد_ضد_حملة_الاخوان" ، كما نشر تويتة عبر صفحته بموقع "تويتر" قال فيها " بعد حلقة التافه معتز مطر بالأمس وهجومه علي محمد فؤاد وعلي تامر عبد المنعم ومسلسل الضاهر تأكد لي ان الحملة التي تعرض لها فؤاد مؤخراً هى حملة ممنهجة وممولة هدفها بدلة الجيش واي شئ وطني" .

تامر عبدالمنعم


اضف تعليقك

لأعلى