بدء الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوي بالتابلت في الوادي الجديد | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

بدء الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوي بالتابلت في الوادي الجديد

أ ش أ / 2019-03-24 13:32:54 / الصباح Extra
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد الدكتور إبراهيم التداوي إن مدارس الثانوية العامة بدأت الاختبارات التجريبية على منظومة التابلت الجديدة، لأول مرة على مستوى 27 مدرسة ثانوية تابعة لإدارات المحافظة التعليمية على مستوى المراكز الإدارية الخمس.

وأضاف التداوي - في تصريح اليوم الأحد - أنه تم تفعيل شريحة الإنترنت الخاصة بتابلت طلاب الثانوية العامة والبالغ عددهم 2337 طالبًا بالصف الأول الثانوي، وبالفعل تم بدء الاختبارات التجريبية على منظومة التابلت لأول مرة.

وأوضح أنه تمت مواجهة بعض المشكلات الخاصة بالإنترنت والتي تم التغلب عليها وهو أمر طبيعي في ظل تطبيق التجربة للمرة الأولى، وهو اختبار يعد تدريبًا للطلاب وموعد الاختبار ممتد من 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

وأشار إلى أنه تم توصيل الإنترنت فائق السرعة لـ27 مدرسة ثانوي بالمحافظة بالتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات، وتم توزيع شرائح تشغيل التابلت والطلاب الذين لم يتسلموا الشريحة تسلموا كود مكون من 9 أرقام؛ لفتح الامتحان الذي يستخدم طالما توفرت شبكة الإنترنت في أي مكان.

من جهته، اشتكى عدد من الطلاب بالمحافظة نتيجة وجود بعض المشكلات الخاصة بشبكة الإنترنت وعدم القدرة واستجابة الدخول على موقع الامتحان بعد كتابة الاسم والرقم السري الخاص بكل طالب، الأمر الذي أدى إلى توفير عدد من أخصائيين التطوير والمسؤولين عن منظومة التابلت؛ للتغلب على المشكلة والدخول على موقع الامتحان وإجراء الاختبارات بالمنظومة الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى