شاكر : طورت خاصية شحن عداد الكهرباء بالمحمول | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

شاكر : طورت خاصية شحن عداد الكهرباء بالمحمول

أ ش أ / 2019-03-24 12:27:53 / الصباح Extra
محمد شاكر وزير الكهرباء

محمد شاكر وزير الكهرباء

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجدد إن مصر تمتلك شركات تتمتع بإمكانيات فنية متطورة لإنتاج وتصنيع المهمات والمعدات والعدادات الكهربائية ومنتجات حديثة على أعلى مستوى يتم التصدير منها إلى أوروبا، مشيرا إلى أن إحدى هذه الشركات تمكنت من الانتهاء من تطوير خاصية شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عن طريق المحمول.

جاء ذلك خلال جولة الوزير التفقدية اليوم الأحد لمصنع شركة (جلوبالترونيكس) المتخصصة في صناعة عدادات الكهرباء بمدينة 6 أكتوبر، ، حيث تفقد مصنع العدادات، وخطوط إنتاج الشركة، ومعامل الاختبارات والبحوث والتطوير وشبكة الطاقة الشمسية الذاتية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والتي تقود عمليات التطوير والبحث العلمي بالشركة وعدد من قيادات قطاع الكهرباء.

وأضاف شاكر أن الشركات المصرية لا تقل مطلقًا عن نظيراتها العالمية من خلال معرفة فنية خالصة ومصممة؛ لحل جميع المشاكل الفنية الخاصة بمصر بما يميزها عن المنتج المستورد من الخارج الذي لا يتناسب أحيانا مع المتطلبات المحلية، مشددًا على أهمية تعميق التصنيع المحلي وخلق قاعدة صناعية وطنية تعمل بأحدث التكنولوجيات العالمية، وأهمية الاعتماد على التصنيع المحلي والمعرفة الفنية المحلية وتوطين التكنولوجيا العالمية.

وأشاد بخطوط إنتاج الشركة والإمكانيات الفنية المتطورة التي تمتلكها مما أهل المصنع للتصدير إلى أوروبا، معربا عن إعجابه بمعامل الاختبارات والبحوث والتطوير، مشيرًا إلى الدقة العالية والتكنولوجيا المستخدمة في الاختبارات.

كما شاهد شاكر - خلال جولته - شبكة الطاقة الشمسية الذاتية التي تستخدمها الشركة لتوفير الطاقة المستخدمة، مشيدًا بتلك الخطوة التي تتماشى مع خطة مصر 2030 بالاعتماد على مصادر متنوعة للطاقة.

من جهتهم.. أعلن مسؤولو شركة (جلوبالترونيكس) أن الشركة نجحت في الانتهاء من تطوير خاصية شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عن طريق المحمول مما يغني المواطن عن الذهاب لمركز شحن، كما أنها تتيح للمشترك معرفة رصيده والمتابعة الدقيقة للاستهلاك والشحن الفوري.

منوهين بأن زيارة وزير الكهرباء وقيادات القطاع لها أثر بالغ في دعم وتشجيع الصناعة المحلية الوطنية وتعزيز دورها المجتمعي؛ لتقديم خدمات ميسرة للمواطنين، مشيدين بجهود الوزارة في مجال تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين. 

يشار إلى أن زيارة الوزير جاءت في إطار تشجيع الصناعة المحلية والتكنولوجيا الوطنية، والاطمئنان على قدرة مصانعها الوطنية؛ لتلبية احتياجات منظومة الكهرباء الحديثة والشبكة الذكية التي تتبناها وتنفذها الوزارة.


اضف تعليقك

لأعلى