اليوم.. جلسة مباحثات مصرية أردنية عراقية بمقر الاتحادية | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

اليوم.. جلسة مباحثات مصرية أردنية عراقية بمقر الاتحادية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي جلسة مباحثات مصرية أردنية عراقية مع كل من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وعادل عبد المهدي رئيس وزراء العراق، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة (قصر الاتحادية).

كما يبحث السيسى وعبد الله وعبد المهدي، تعزيز العمل العربي المشترك، وجهود مكافحة الإرهاب، والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلي تنسيق الرؤى قبل انعقاد القمة العربية نهاية مارس الجاري في تونس.

ومن المقرر أن يتحدث الرئيس السيسى وعاهل الأردن ورئيس الوزراء العراقي إلي وسائل الإعلام، عقب انتهاء المباحثات.

يذكر أن الرئيس السيسي استقبل بقصر الاتحادية أمس رئيس الوزراء العراقي، وتحدثا إلى  وسائل الإعلام، حيث أكد الرئيس السيسى، أن زيارة رئيس وزراء العراق لمصر تأتي توثيقا لعلاقات بلدينا المتميزة، وتأكيداً للرغبة المشتركة في إرساء دعائم عهد جديد لمسيرة التعاون والتنسيق فيما بين البلدين، والبناء على ما لديهما من مشتركات ومصالح متبادلة للانطلاق نحو تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة، بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الشقيقين في مزيد من النمو والازدهار والرخاء.


اضف تعليقك

لأعلى