"لتغيبهم عن العمل".. إحالة11طبيباً وممرضاً بالوحدات الصحية في كفر الشيخ للتحقيق | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

"لتغيبهم عن العمل".. إحالة11طبيباً وممرضاً بالوحدات الصحية في كفر الشيخ للتحقيق

محافظ كفرالشيخ

محافظ كفرالشيخ

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، 11 طبيباً وممرضاً بالوحدات الصحية بقريتي محلة أبو على ودمنكة بمركز دسوق للتحقيق، من بينهم" 8 أطباء، 2 من الممرضين؛ بالإضافة الى مسئول سجل الحضور الإنصراف بالوحدة الصحية بمحلة أبو على، فضلاً عن إحالة طبيبة بشرية (مقيم أطفال) بالوحدة الصحية بدمنكة التابعة لمركز ومدينة دسوق للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

وكلف محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الرقابة والمتابعة على الوحدات الصحية والمستشفيات لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري، وطبقاً لتكليفات محافظ كفر الشيخ، في ضبط المتكاسلين عن العم الوذين يقصرون في مهام عملهم الحكومي، مشددًا باتخاذ إجراءات صادمة اتجاة من يقصر في العمل ويتهاون مع حقوق المواطنين.

 


اضف تعليقك

لأعلى