تامر حسنى يحدد مواصفات بدلة الراقصة "جوهرة" | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

تامر حسنى يحدد مواصفات بدلة الراقصة "جوهرة"

محرر الصباح / 2019-03-23 20:14:06 / فن
تامر حسني وجوهرة

تامر حسني وجوهرة

تقترب الراقصة الاستعراضية جوهرة، من السينما ليس من أجل الرقص الشرقى فى الأعمال ولكن كممثلة، حيث نشرت صورة تجمعها مع النجم تامر حسنى من فيلمه الجديد «كل سنة وأنت طيب»، والتى أعربت فيه عن سعادتها بالظهور فى تجربة وصفتها بالممتعة، مؤكدة أن الأوسكار فى انتظارها بعد ذلك.

صورة جوهرة مع تامر حسنى أثارت الكثير من الجدل، والتساؤلات خاصة أن تامر حسنى نادر ما يهتم باستضافة راقصات فى أعماله، وعلمت «الصباح» أن منتج العمل هو الذى رشح جوهرة لتقديم استعراض فى الفيلم إلا أن تامر حسنى اشترط أن ترتدى بدلة رقص محتشمة، نظرًا لتقديمه أفلامًا تدخل جميع البيوت المصرية.

بعد تصوير الاستعراض اقترح تامر حسنى أن تؤدى جوهرة مشاهد قليلة كممثلة، ويجمعها أحد المشاهد بتامر حسنى.

انتهت جوهرة من تصوير مشاهدها داخل أحد الملاهى الليلية فى بيروت، ذلك الفيلم الذى من المنتظر أن يتم عرضه فى عيد الفطر القادم، والذى يحمل توقيع المخرج سعيد الماروق، وأكد أحد المصادر داخل كواليس التصوير أن الراقصة جوهرة تقاضت مبلغ 60 ألف دولار مقابل دورها الصغير فى الفيلم.


اضف تعليقك

لأعلى