رغم هدوء الساحة الغنائية قبل رمضان:الجسمى يعود بعد غياب 9 سنوات.. وإليسا تتصالح مع نجمات "روتانا" | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

رغم هدوء الساحة الغنائية قبل رمضان:الجسمى يعود بعد غياب 9 سنوات.. وإليسا تتصالح مع نجمات "روتانا"

محمد كامل / 2019-03-23 19:27:54 / فن
اليسا وحسين الجسمي

اليسا وحسين الجسمي

حالة من الهدوء النسبى تشهدها الساحة الغنائية خلال هذه الفترة ويقتصر نشاط معظم المطربين على بعض الحفلات القليلة وتسجيل أغانى مسلسلات رمضان، إلا أن هذا الهدوء تخلله عدد من التحضيرات السرية لبعض المطربين تمهيدًا لعرضها خلال الفترة القادمة.

رغم غياب حسين الجسمى، عن الساحة الغنائية خلال التسع سنوات الماضية وحرصه على الظهور من فترة لأخرى بأغنية منفردة، كان آخرها طرح أغنيتين خلال الأسبوع الماضى وهما «أمى» بمناسبة عيد الأم ومشاركته فى الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص فى أبو ظبى، لكنه عاد هذا الأسبوع بألبوم مكون من 8 أغان جميعها من ألحان الدكتور طلال بالإضافة إلى أن 7 منها باللهجة الخليجية بينما أغنية «غالى» باللهجة المصرية من كلمات الراحل عبدالرحمن الأبنودى، تخطت النصف مليون مشاهدة خلال طرحها على يوتيوب بينما باقى الأغانى حصدت نفس عدد المشاهدات حتى كتابة هذه الكلمات.

علمت «الصباح» أن الجسمى انتهى من تسجيل 5 أغان أخرى ومن المقرر طرحها لاستكمال الألبوم كما يحضر لعدة أغانى وأدعية دينية سيتم طرحها خلال شهر رمضان القادم بالإضافة إلى استعداده لعدة حفلات بالسعودية والإمارات خلال الفترة القادمة.

 

عودة إليسا

أعلنت الفنانة إليسا انتهاء تصوير فيديو كليب أغنية «كرهنى» فى صربيا، وهى الأغنية الثانية التى صورتها من ألبوم «إلى كل اللى بيحبونى» بعد تصوير أغنية بنفس الاسم من إخراج إنجى جمال.

يأتى ذلك بعد انتهاء فترة النقاهة التى جاءت بعد العملية التى أجرتها الشهر الماضى فى يدها حيث أعلنت بعدها تصوير الكليب الجديد كما أعلنت انتهاء الخلاف بينها وبين نجوى كرم ونوال الزغبى ليصبح الثلاثة على قمة نجمات روتانا.

وعلمت «الصباح» أن الأغنية التى تم الانتهاء منها، وتخضع حاليًا للمونتاج تمهيدًا لعرضها فى أبريل القادم تزامنًا مع أول حفل لإليسا بعد شفائها والذى ستقيمه فى دبى فى 8 أبريل القادم.

 

باسكال مشعلانى

منذ نجاح ألبومها الذى جاء تحت عنوان «حبى مش حكى» فى 2017 والذى كان من إنتاج وترى، اكتفت الفنانة باسكال مشعلانى بتقديم أغنيتين سينجل فقط خلال 4 أعوام وهم «بخاف أعشقك» العام الماضى بالإضافة إلى الأغنية التى طرحتها باللهجة المصرية خلال الأيام الماضية بعنوان «اتعذبت كفاية» من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع عادل عايش والتى جاءت من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز والتى تجاوزت الـ35 ألف مشاهدة على يوتيوب فى يومين.

وخلال عامين لم تقدم باسكال ألبومات جديدة، وقررت تصوير أغنيتها أواخر شهر مارس الحالى فى تركيا مع المخرج زياد خورى وبعدها تعقد جلسات عمل مكثفة لتحضير الألبوم القادم والذى من المقرر أن يطرح بشكل مبدأى بعد عيد الأضحى.

 

تامر عاشور

بعد غياب طويل عاد الفنان تامر عاشور للجمهور بتقديم ألبوم كامل يتكون من 11 أغنية بعنوان «أيام» حيث طرح الأغنية التى تحمل اسم الألبوم على قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» منذ أسبوعين والتى تخطت الـ4.1 مليون مشاهدة.

وقبل عيد الأم بأيام طرح عاشور الألبوم بالكامل على يوتيوب إلا أنه لا يستطيع أحد سماعه حيث تظهر فقط صورة الأغنية ومكتوب عليها موعد فتحها والذى كان يوم 21 مارس الرابعة عصرًا، حيث اتبع خريطة جديدة فى التسويق، بحيث فى الموعد المحدد تظهر الأغنية الأولى وتتوالى الأغانى بعدها بالنزول أغنية كل ساعة وهو الأمر الذى جعل الألبوم يصل إلى نصف مليون مشاهدة فى يومين فقط قبل صدوره رغم عدم وجود الأغانى.


اضف تعليقك

لأعلى