رغم هدوء الساحة الغنائية قبل رمضان:الجسمى يعود بعد غياب 9 سنوات.. وإليسا تتصالح مع نجمات "روتانا" | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

رغم هدوء الساحة الغنائية قبل رمضان:الجسمى يعود بعد غياب 9 سنوات.. وإليسا تتصالح مع نجمات "روتانا"

محمد كامل / 2019-03-23 19:27:54 / فن
اليسا وحسين الجسمي

اليسا وحسين الجسمي

حالة من الهدوء النسبى تشهدها الساحة الغنائية خلال هذه الفترة ويقتصر نشاط معظم المطربين على بعض الحفلات القليلة وتسجيل أغانى مسلسلات رمضان، إلا أن هذا الهدوء تخلله عدد من التحضيرات السرية لبعض المطربين تمهيدًا لعرضها خلال الفترة القادمة.

رغم غياب حسين الجسمى، عن الساحة الغنائية خلال التسع سنوات الماضية وحرصه على الظهور من فترة لأخرى بأغنية منفردة، كان آخرها طرح أغنيتين خلال الأسبوع الماضى وهما «أمى» بمناسبة عيد الأم ومشاركته فى الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص فى أبو ظبى، لكنه عاد هذا الأسبوع بألبوم مكون من 8 أغان جميعها من ألحان الدكتور طلال بالإضافة إلى أن 7 منها باللهجة الخليجية بينما أغنية «غالى» باللهجة المصرية من كلمات الراحل عبدالرحمن الأبنودى، تخطت النصف مليون مشاهدة خلال طرحها على يوتيوب بينما باقى الأغانى حصدت نفس عدد المشاهدات حتى كتابة هذه الكلمات.

علمت «الصباح» أن الجسمى انتهى من تسجيل 5 أغان أخرى ومن المقرر طرحها لاستكمال الألبوم كما يحضر لعدة أغانى وأدعية دينية سيتم طرحها خلال شهر رمضان القادم بالإضافة إلى استعداده لعدة حفلات بالسعودية والإمارات خلال الفترة القادمة.

 

عودة إليسا

أعلنت الفنانة إليسا انتهاء تصوير فيديو كليب أغنية «كرهنى» فى صربيا، وهى الأغنية الثانية التى صورتها من ألبوم «إلى كل اللى بيحبونى» بعد تصوير أغنية بنفس الاسم من إخراج إنجى جمال.

يأتى ذلك بعد انتهاء فترة النقاهة التى جاءت بعد العملية التى أجرتها الشهر الماضى فى يدها حيث أعلنت بعدها تصوير الكليب الجديد كما أعلنت انتهاء الخلاف بينها وبين نجوى كرم ونوال الزغبى ليصبح الثلاثة على قمة نجمات روتانا.

وعلمت «الصباح» أن الأغنية التى تم الانتهاء منها، وتخضع حاليًا للمونتاج تمهيدًا لعرضها فى أبريل القادم تزامنًا مع أول حفل لإليسا بعد شفائها والذى ستقيمه فى دبى فى 8 أبريل القادم.

 

باسكال مشعلانى

منذ نجاح ألبومها الذى جاء تحت عنوان «حبى مش حكى» فى 2017 والذى كان من إنتاج وترى، اكتفت الفنانة باسكال مشعلانى بتقديم أغنيتين سينجل فقط خلال 4 أعوام وهم «بخاف أعشقك» العام الماضى بالإضافة إلى الأغنية التى طرحتها باللهجة المصرية خلال الأيام الماضية بعنوان «اتعذبت كفاية» من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع عادل عايش والتى جاءت من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز والتى تجاوزت الـ35 ألف مشاهدة على يوتيوب فى يومين.

وخلال عامين لم تقدم باسكال ألبومات جديدة، وقررت تصوير أغنيتها أواخر شهر مارس الحالى فى تركيا مع المخرج زياد خورى وبعدها تعقد جلسات عمل مكثفة لتحضير الألبوم القادم والذى من المقرر أن يطرح بشكل مبدأى بعد عيد الأضحى.

 

تامر عاشور

بعد غياب طويل عاد الفنان تامر عاشور للجمهور بتقديم ألبوم كامل يتكون من 11 أغنية بعنوان «أيام» حيث طرح الأغنية التى تحمل اسم الألبوم على قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» منذ أسبوعين والتى تخطت الـ4.1 مليون مشاهدة.

وقبل عيد الأم بأيام طرح عاشور الألبوم بالكامل على يوتيوب إلا أنه لا يستطيع أحد سماعه حيث تظهر فقط صورة الأغنية ومكتوب عليها موعد فتحها والذى كان يوم 21 مارس الرابعة عصرًا، حيث اتبع خريطة جديدة فى التسويق، بحيث فى الموعد المحدد تظهر الأغنية الأولى وتتوالى الأغانى بعدها بالنزول أغنية كل ساعة وهو الأمر الذى جعل الألبوم يصل إلى نصف مليون مشاهدة فى يومين فقط قبل صدوره رغم عدم وجود الأغانى.


اضف تعليقك

لأعلى