بعد طرحها في عيد الأم... أغنية"حقيقة حلم" لـ إنجي ممدوح تحقق ٤٥٠ ألف مشاهدة | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

بعد طرحها في عيد الأم... أغنية"حقيقة حلم" لـ إنجي ممدوح تحقق ٤٥٠ ألف مشاهدة

أحمد حسن / 2019-03-23 17:02:55 / فن
إنجي ممدوح

إنجي ممدوح

استطاعت المطربة الشابة إنجي ممدوح، أن تحقق نجاحاً ملحوظاً في وقت قياسي، من خلال أغنيتها الجديدة "حقيقة حلم"، التي تم طرحها ضمن سباق أغاني عيد الأم، حيث حصدت ما يقرب من ٤٥٠ ألف مشاهدة بعد 5 أيام فحسب من طرحها.

 

وعلى الرغم من طرح الأغنية، إلي جانب أغاني العديد من مطربي الوطن العربي، مثل: لطيفة ومدحت صالح وديانا كرزون والفنانة علا رشدي وغيرهم، إلا أنها استطاعت أن تجذب الأنظار إليها على مواقع التواصل الاجتماعي بعذوبة صوتها وإحساسها، وأصبحت ضمن قائمة أغاني عيد الأم الأكثر مشاهدة على اليوتيوب. 

الأغنية من كلمات نجم، وألحان محمد حلواني، وتوزيع jezo، ورؤية وتنفيذ سلامة علي، وجيتارات مصطفي نصر، وتم تسجيلها في استوديو التكامل، ومن إنتاج شركة 7DRK Media.

يذكر أن المطربة الشابة إنجي ممدوح، كانت أحد أعضاء فريق كورال المايسترو الكبير سليم سحاب، وشاركت معه في العديد من الحفلات الموسيقية، ثم التحقت بمعهد الموسيقي العربية لصقل موهبتها الغنائية، كما قامت بطرح أولي أغانيها في عام ٢٠١٧ بعنوان "في قلبي مكان"، والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت الأغنية الـ٣ ملايين مشاهدة.

إنجي ممدوح

 

إنجي ممدوح


اضف تعليقك

لأعلى