وفاة والدة أحد ضحايا هجوم نيوزيلندا بسكتة قلبية بعد حضور جنازته | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

وفاة والدة أحد ضحايا هجوم نيوزيلندا بسكتة قلبية بعد حضور جنازته

هجوم نيوزيلندا

هجوم نيوزيلندا

توفيت والدة رجل فلسطيني من بين ضحايا هجوم المسجدين الإرهابي - الذي شهدته مدينة "كرايستشيرش " النيوزيلندية، في 15 مارس الجاري - اليوم السبت، جراء سكتة قلبية عقب مشاركتها في الجنازة التي أقيمت لتشييع الضحايا.

 
 
وذكرت صحيفة "نيوزيلندا هيرالد" - على موقعها الإلكتروني اليوم - أن كامل درويش 38 عامًا، الذي كان يعمل في مزرعة ألبان وأب لثلاثة أطفال، قُتل في مسجد النور خلال الهجوم الإرهابي الذي حصد أرواح خمسين ضحية.
 
وأضافت الصحيفة أن "درويش" جاء إلى نيوزيلندا من الأردن العام الماضي للانضمام إلى شقيقه الأكبر، فيما انضمت إليه زوجته وأطفاله.
 
ونقلت عن مسؤول في السفارة الأردنية في سيدني قوله إن سعود عدوان 65 عامًا والدة درويش، وصلت نيوزيلندا قادمة من الأردن لحضور الجنازة التي أقيمت، أمس الجمعة، وإنها توفيت صباح اليوم حزنًا على فقدان نجلها.


اضف تعليقك

لأعلى