وفاة والدة أحد ضحايا هجوم نيوزيلندا بسكتة قلبية بعد حضور جنازته | الصباح
رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض تعيين الدكتور حلمي عبدالرحمن مديرا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7    

وفاة والدة أحد ضحايا هجوم نيوزيلندا بسكتة قلبية بعد حضور جنازته

هجوم نيوزيلندا

هجوم نيوزيلندا

توفيت والدة رجل فلسطيني من بين ضحايا هجوم المسجدين الإرهابي - الذي شهدته مدينة "كرايستشيرش " النيوزيلندية، في 15 مارس الجاري - اليوم السبت، جراء سكتة قلبية عقب مشاركتها في الجنازة التي أقيمت لتشييع الضحايا.

 
 
وذكرت صحيفة "نيوزيلندا هيرالد" - على موقعها الإلكتروني اليوم - أن كامل درويش 38 عامًا، الذي كان يعمل في مزرعة ألبان وأب لثلاثة أطفال، قُتل في مسجد النور خلال الهجوم الإرهابي الذي حصد أرواح خمسين ضحية.
 
وأضافت الصحيفة أن "درويش" جاء إلى نيوزيلندا من الأردن العام الماضي للانضمام إلى شقيقه الأكبر، فيما انضمت إليه زوجته وأطفاله.
 
ونقلت عن مسؤول في السفارة الأردنية في سيدني قوله إن سعود عدوان 65 عامًا والدة درويش، وصلت نيوزيلندا قادمة من الأردن لحضور الجنازة التي أقيمت، أمس الجمعة، وإنها توفيت صباح اليوم حزنًا على فقدان نجلها.


اضف تعليقك

لأعلى