سيد عبد الحفيظ «بعبع» أندية جنوب إفريقيا.. تعرف على السبب | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

سيد عبد الحفيظ «بعبع» أندية جنوب إفريقيا.. تعرف على السبب

محرر الصباح / 2019-03-23 13:37:43 / رياضة
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

بذكرياته في الأيام الخوالي، بدأ سيد عبد الحفيظ ترتيب أوراق معسكر النادي الأهلي في جنوب إفريقيا، والتي تمثل له شخصيًا، مرحلة فارقة في تاريخه الكروي كلاعب، بعد أن كان سببًا في حسم الأهلي جولتين مهمتين للنادي الأهلي ضد أندية جنوب إفريقيا.

 

 

 

وساهم سيد عبد الحفيظ في فوز الأهلي على "صن داونز" في نهائي دوري الأبطال عام 2011، بعد أن أحرز هدف التعادل في جوهانسبرج، وانتهى لقاء الإياب بفوز الأهلي بثلاثية، سجلها خالد بيبو "هاتريك، كما ساهم في فوز الأهلي على "كايزر تشيفز"، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل عبد الحفيظ الهدف الرابع، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

 

 

ويبدأ الجهاز الاداري للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي يبدأ الإجراءات التنظيمية والتنسيقة لرحلة جنوب إفريقيا؛ استعدادا لمواجهة صن داونز المقرر لها السادس من أبريل القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 


اضف تعليقك

لأعلى