توفيق عكاشة: أحترم «مبارك» لأني بحترم السيسي (فيديو) | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

توفيق عكاشة: أحترم «مبارك» لأني بحترم السيسي (فيديو)

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

عبر الإعلامي توفيق عكاشة، عن عميق احترامه للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكدا أنه رجل كبير في السن وأدعي له بالصحة.

وأكد عكاشة، في برنامجه "مصر اليوم"، المذاع عبر شاشة "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، أن هناك مبادئ وقيمًا تربى عليها في التعامل مع الجميع، مستدركا: "إذا لم أحترم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وهو ليس على مقعده، فاحترامي للرئيس السيسي وهو على مقعدة نفاق".

وأضاف مقدم برنامج "مصر اليوم"، أنه: "لازم أحترم مبارك لأنه يؤكد احترامي وحبي الشديد للرئيس السيسي ودي مبادئ وقيم، ومبارك كان بشر وله إيجابيات وسلبيات والراجل كبر في السن".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى