"بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو) | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

"بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)

مبارك

مبارك

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن المشاكل التي تعاني منها مصر في مجال التعليم والصحة الاعلام، ليست وليدة اللحظة، ولكن موجودة في مصر من فترة كبيرة، مضيفا أن :" هناك عجز غير طبيعي، وجاء الحريقة ذات من هذا الكلام".

وأضاف عكاشة، في برنامجه "مصر اليوم"، المذاع عبر شاشة "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، أنه :الفترة التي جلس فيها الرئيس مبارك 30 عاما وبالتحديد أخر عشر سنوات البلد بقت عاملة زي الغربال والدولة كانت كرتونية ومن برا كان كل داخل فيك".

وكشف مقدم برنامج "مصر اليوم"، موقف الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من تحذيرات الأجهزة السيادية عن الأوضاع في مصر في فترة حكمه، قائلا :"الاجهزة السيادية مكنش حد بيسمع لكلامها والرئيس الأسبق مبارك كان بيسمع من هنا ويطلعه من هنا، وربنا يديه الصحة".

 


اضف تعليقك

لأعلى