صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو) | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)

بنجر السكر

بنجر السكر

قال الحاج إبراهيم، صاحب مزرعة بنجر سكر، إن الظروف البيئة الباردة تساعد على جودة محصول البنجر خاصة مع هطول الأمطار ساعدت وجود محصول جيد.

وكشف الحاج إبراهيم، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن موسم بداية زراعة  البنجر تبدأ في الفترة من شهر أغسطس حتى أكتوبر، فيما يكون موسم الحصاد في شهر مارس من كل عام، وتستغرق فترة حصده ما بين 180 إلى 210 يوم ما بين 6 إلى 7 أشهر.

 

وتابع الحاج إبراهيم، صاحب مزرعة بنجر سكر، أنه كلما زادت نسبة الملوحة في الأرض الزراعية تعطي نسبة سكر أعلى في بنجر السكر، موضحا أن الفلاح الذي يزرع البنجر محظوظ، ويعد أفضل محصول شتوي يتم زراعته في بحري، فيما يتم زراعة قصب السكر في الجنوب.


اضف تعليقك

لأعلى