مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية

ا ش ا / 2019-03-22 21:53:03 / محافظات
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

حذر مركز السموم بالإسكندرية في ملصق نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تدخين السجائر الإلكترونية.

وتضمن الملصق التحذيري، التعريف بمخاطر تدخين السجائر الإلكترونية ومحتوياتها التى تتكون من سائل إلكتروني يحوى (البروبيلين جليكول) و(الجلسرين الفيتي) الذي يسبب حساسية الجهاز التنفسي، و(الفورمالدهيد) الذي يسبب الإصابة بمرض السرطان والنيكوتين الذي يسبب أمراض القلب تشوه الأجنة والإدمان.

وتناول الملصق أيضا مخاطر النكهات التي تحتوي على الكثير من المواد الضارة، وأن المكونات الموجودة في السجائر الإلكترونية غير مصنفة ولذلك ما تحتويه غير واضح وغير معروف مقدار النيكوتين بها.


اضف تعليقك

لأعلى