شاهد.. أنشطة مكثفة للتدريب المشترك المصري البريطاني «أحمس -1» | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

شاهد.. أنشطة مكثفة للتدريب المشترك المصري البريطاني «أحمس -1»

احمس 1

احمس 1

نشرت صفحة وزارة الدفاع، تقريراً مصوراً، عن أنشطة مكثفة للتدريب المشترك المصري البريطاني (أحمس -1).

وأظهر التقرير المصور، مراحل التدريب للقوات المشاركة من الجانبين المصري البريطاني.

وانطلق التدريب العسكري المشترك «أحمس»، في الخامس من الشهر الحالي، بحفل افتتاحي في قاعدة محمد نجيب العسكرية بالإسكندرية. ويهدف هذا التدريب إلى حشد القوات البريطانية والمصرية معًا والمساهمة في تعزيز الشراكة العسكرية الاستراتيجية بين البلدين.

ويسعى التدريب الذي ستمتد فعالياته لمدة شهر كامل إلى توطيد أواصر التعاون الدفاعي بين القوات البريطانية والمصرية فضلًا عن تيسير تبادل الخبرات في استراتيجيات الحروب. ويشارك في التدريب قُرابةُ 165 فردًا عسكريًا بريطانيًا.

شمل التدريب عقد الكثير من المحاضرات النظرية لتبادل الخبرات المختلفة وكذلك التدريب العملى علة إبطال تدمير العبوات الناسفة بأحدث التقنيات وبأختلاف أشكالها.

وكذلك التدريب على الإدارة المشتركة لأعمال القتال من مركز العمليات الرئيسى لتحقيق السيطرة الكاملة والتدريب على العمليات الصحراوية والقتال ليلا ونهارا كذلك إقتحام المبانى والمنشأت التى يسيطر عليها الجماعات الإرهابية .

 


اضف تعليقك

لأعلى