انتهاء صناع "الفيل الأزرق 2" من تصوير مشاهد قصر المنسترلي | الصباح

انتهاء صناع "الفيل الأزرق 2" من تصوير مشاهد قصر المنسترلي

أحمد حسن / 2019-03-22 15:58:29 / فن
صناع الفيل الأزرق 2

صناع الفيل الأزرق 2

انتهي المخرج مروان حامد من تصوير ما يقرب من نصف أحداث فيلمه الجديد "الفيل الأزرق 2"، والذي يخوض به السباق السينمائي في الفترة المقبلة، حيث استقر عليه ليكون العمل الجديد له بعد نجاح الجزء الأول منه .

وانهي مروان مشاهد قصر المنسترلي في منطقة المنيل، حيث قام بتصوير عدد من المشاهد هناك، ويعمل حاليا علي الانتقال للتصوير في لوكيشن جديد .

ويشهد لوكيشن التصوير حالة من الحب بين جميع صناع العمل، وكيمياء بينهم، وتفاؤل بنجاح الجزء الثاني من الفيلم الذي استطاع أن يحقق جزئه الأول ما يقرب من 35 مليون جنيه أمام شباك التذاكر .

ويحرص نجوم العمل علي التقاط الصور التذكارية سويا، حيث قامت نيلي كريم بالتقاط صورة سيفلي تجمع بين صناع العمل، حيث ضمت الصورة كلا من النجم كريم عبدالعزيز ونيلي وإياد نصار وهند صبري وأحمد مراد مؤلف العمل .

الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" هو استمرار لنجاح الجزء الأول، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، هند صبري، نيللي كريم، تارا عماد، أسما شريف منير، أحمد خالد صالح، وإيمان الحلو، ومدير تصوير أحمد المرسى، ومدير إنتاج المنفذ أحمد بدوي، موسيقي تصويرية هشام نزيه، ومن تأليف أحمد مراد، و إخراج مروان حامد.

صناع الفيل الأزرق 2


اضف تعليقك

لأعلى