وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان أعمال تنفيذ مشروع تطوير "مثلث ماسبيرو" | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان أعمال تنفيذ مشروع تطوير "مثلث ماسبيرو"

أحمد حسن / 2019-03-22 14:00:43 / الصباح Extra
عاصم الجزار

عاصم الجزار

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، اجتماعًا، مع محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، بحضور عدد من مسئولي الوزارة والمحافظة؛ لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع تطوير (مثلث ماسبيرو).

وقال وزير الإسكان- في بيان اليوم الجمعة- إن مشروع تطوير منطقة (مثلث ماسبيرو) كان حلمًا يراود الدولة منذ نحو 40 عامًا، وهو محل اهتمام كبير من القيادة السياسية، واستعرض "الجزار" الموقف التنفيذي للوحدات السكنية، التي يتم تنفيذها لتسكين من رغبوا من السكان في العودة إلى المنطقة بعد تطويرها.

من جهته، قال المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية المهندس خالد صديق "جارٍ حاليا تنفيذ 3 أبراج سكنية، مُخصصة لمن وافق من سكان منطقة (مثلث ماسبيرو) على خيار العودة إليها بعد تطويرها، وتضم برجين يتكون كل منهما من (بدروم "جراج سفلي" + دور أرضي "تجاري" + دور أول "جراج علوي" + 16 دورا سكنيا، و10 مصاعد، و4 مداخل)، بينما يتكون البرج الثالث من (دور أرضي "تجاري"+ 10 أدوار سكنية، و3 مصاعد).


اضف تعليقك

لأعلى