شاهد .. عمرو سعد يتعرض للإصابة في "بركة" ( صورة) | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

شاهد .. عمرو سعد يتعرض للإصابة في "بركة" ( صورة)

أحمد حسن / 2019-03-22 13:47:05 / فن
بركة

بركة

عاد النجم عمرو سعد لتصوير أحداث مسلسله الجديد "بركة" والذي من المقرر أن يخوض به سباق رمضان 2019، بعد أن تم تأجيله العام الماضي، نظرا لأنه من الأعمال الفنية التي تحتاج لميزانية ضخمة .

ويعمل حاليا النجم عمرو سعد علي تصوير "بركة" بالتزامن مع فيلمه الجديد " حملة فرعون"، خاصة أن المسلسل تعرض لفترة من التوقف، ولا يوجد نية لتأجيله .

وانتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو سعد وهو يستخدم حامل ليده، والتي تستخدم عندما يتعرض ذراعك للكسر، وتداول البعض بأن عمرو تعرض لإصابة.

"الصباح" علمت من مصادر خاصة أن الصورة المنشورة ما هي إلا صورة من أحداث مسلسله الجديد "بركة " ، حيث يتعرض لإصابة ضمن أحداث العمل، وأن المشهد تم تصويره خلال الفترة الماضية بعد عودته من التوقف .

"بركة" بطولة النجم عمرو سعد، هالة صدقى، إسلام جمال، وكمال أبو رية، وعمر زهران، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وأنعام سالوسة، ورامى غيط، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم .

عمرو سعد


اضف تعليقك

لأعلى