جامعة أسيوط تتخذ من السلام شعارا لإطلاق ملتقاها الأول "أسبوع الشعوب" | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

جامعة أسيوط تتخذ من السلام شعارا لإطلاق ملتقاها الأول "أسبوع الشعوب"

باسم يسري / 2019-03-22 13:56:48 / محافظات
أسبوع الشعوب بجامعة أسيوط .

أسبوع الشعوب بجامعة أسيوط .

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن توفير كافة سبل الدعم اللازمة لاستكمال استعدادات الجامعة لإطلاق فاعليات " أسبوع الشعوب " والممتد في الفترة من 31 من مارس الجاري حتى ٣ من ابريل القادم ، والذي تنظمه الجامعة لأول مرة بالتعاون مع إدارة الوافدين بوزارة التعليم العالي والمكاتب الثقافية للسفارات المختلفة ، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، والذي يأتي فى إطار التعريف بثقافة الشعوب المختلفة وتدعيم أواصر الأخوة والصداقة على المستوي الاجتماعي إلى جانب الزمالة الأكاديمية في الجامعات المصرية .

ومن جانبه كشف الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على تنظيم الفاعليات عن اتخاذ شعارا رسميا لإطلاق جامعة أسيوط أسبوعها الأول للشعوب وهو " بالسلام يُبنى مستقبل الشعوب" والذي تمثل ترجمة حقيقية للهدف الاساسى من تنظيمه وهو نشر ثقافة السلام والتسامح بين مختلف شعوب العالم وتعزيز قيم القدرة على تقبل الأخر واحترام التعدد الثقافي والفكري، مشيرا إلى أن الملتقى يمثل حدثا حضاريا يتيح الفرصة للتواصل بين طلاب الجامعات المصرية من المصريين والوافدين ، وعدم قصره على الجانب الثقافي فقط بل هو يمتد ليعكس أبعاداً اجتماعية وإنسانية وذلك عن طريق عدد من الفاعليات والمهرجانات الفنية والثقافية والرياضية الكبرى .

وأضاف الدكتور شحاتة غريب انه من المقرر أن يشارك في الملتقى كوكبة من سفراء الدول العربية والأفريقية ونواب رؤساء الجامعات المصرية لشئون التعليم والطلاب وممثلين عن الطلاب الوافدين بمختلف الجامعات المصرية المشاركة إلى جانب عددا من الشخصيات العامة والبارزة في مختلف المجالات .


اضف تعليقك

لأعلى