غدًا.. الأهلي يواجه المقاصة في دوري الشباب | الصباح
توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية     elsaba7     التعديلات الدستورية.. محافظ السويس يتوجه للادلاء بصوته بلجان الوافدين     elsaba7     وزير الزراعة يدلي بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في الاستفتاء على الدستور بمصر الجديدة     elsaba7     رئيس الوزراء يصل إلى مقر اللجنة الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء     elsaba7     جولة تفقدية للمدارس قبل بدء الأستفتاء الدستوي بالإسكندرية     elsaba7     قبل ساعة من بدء ..لجان بالاسكندرية جاهزة لاستقبال 4 مليون ناخب موزعين على ٤٢٣ مقرا انتخابيا     elsaba7     "الصباح"ترصد بالصور.. الإستعدادات النهائية وحتي الفجر قبل الاستفتاء بساعتين في الإسكندرية     elsaba7     بالفيديو والصور : أمينة تغني "بكرة أحلي" مع هنيدي ورحيم وعدوية وشذي وشيبة وياسمين     elsaba7     إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي برام الله     elsaba7     تعليم المنوفية يشغل ميكرفونات المدارس على الاغانى الوطنية ثلاثة أيام الانتخابات     elsaba7     رئيس ثان المنتزة يتفقد اللجنة الانتخابية للتأكد من جاهزيتها     elsaba7    

غدًا.. الأهلي يواجه المقاصة في دوري الشباب

محرر الصباح / 2019-03-22 13:38:50 / رياضة
عمرو أنور

عمرو أنور

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، مع فريق مصر للمقاصة، غداً السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة من الجولة الـ٢٨ من دوري الجمهورية للشباب.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في حالة معنوية جيدة، بعد فوزه الأربعاء الماضي على المصري ٥ - ٢، ضمن مؤجلات الجولة ١٩، قبل أن يلعب الخميس أمام مركز شباب منيا القمح في مباراة ودية بالشرقية ويتعادل معه ١ - ١.

الأهلي يتربع على صدارة ترتيب الدوري، برصيد ٧٢ نقطة، جمعهم من الفوز في ٢٣ مباراة والتعادل في ٣ مباريات مقابل هزيمة واحدة، وسجل الفريق خلال مبارياته ٦٤ هدفاً، وتلقت شباكه ١٧ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

 


اضف تعليقك

لأعلى