غدًا.. الأهلي يواجه المقاصة في دوري الشباب | الصباح
الرئيس السيسي: خطة كبيرة للتعامل مع البحيرات المطلة على المتوسط     elsaba7     قرينة الرئيس تتبادل الآراء مع الشباب حول مبادرة "موده"     elsaba7     الاتحاد من أجل المتوسط.. نموذج محاكاة ضمن فعاليات منتدى الشباب     elsaba7     منظمة الكوميسا تعلن استضافة مصر للقمة العام المقبل     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بإزلة نواتج تطهير الترع وتكثيف أعمال النظافة     elsaba7     الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية للدولة هي التنمية والاستقرار     elsaba7     مدير عام الأمم المتحدة للسيسى: أنت من الشخصيات الهامة المتفاعلة مع أنشطة المنظمة     elsaba7     بسبب صباح الخير.. هجوم على لقاء الخميسي من متابعيها بإنستجرام     elsaba7     تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢     elsaba7     الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم     elsaba7     الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7    

غدًا.. الأهلي يواجه المقاصة في دوري الشباب

محرر الصباح / 2019-03-22 13:38:50 / رياضة
عمرو أنور

عمرو أنور

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، مع فريق مصر للمقاصة، غداً السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة من الجولة الـ٢٨ من دوري الجمهورية للشباب.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في حالة معنوية جيدة، بعد فوزه الأربعاء الماضي على المصري ٥ - ٢، ضمن مؤجلات الجولة ١٩، قبل أن يلعب الخميس أمام مركز شباب منيا القمح في مباراة ودية بالشرقية ويتعادل معه ١ - ١.

الأهلي يتربع على صدارة ترتيب الدوري، برصيد ٧٢ نقطة، جمعهم من الفوز في ٢٣ مباراة والتعادل في ٣ مباريات مقابل هزيمة واحدة، وسجل الفريق خلال مبارياته ٦٤ هدفاً، وتلقت شباكه ١٧ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

 


اضف تعليقك

لأعلى