وزير الرياضة يعيد الحياة إلى ماراثون مصر للدرجات بعد غياب 4 سنوات | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

وزير الرياضة يعيد الحياة إلى ماراثون مصر للدرجات بعد غياب 4 سنوات

محرر الصباح / 2019-03-22 13:29:30 / رياضة
وزير الرياضة في الدنمارك

وزير الرياضة في الدنمارك

تنطلق غدا فعاليات النسخة رقم "٤٧" من سباق مصر الدولي للدراجات، بمحافظتي الأقصر وأسوان وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وينظمه الاتحاد المصري للدراجات ، وذلك خلال الفترة من٢٣ إلى ٢٦ مارس.

يشارك في الفعاليات ١٢٠ متسابق يمثلون ١١ دولة، هى" ألمانيا، روسيا، اليونان، ماليزيا، أنجولا، المغرب، الجزائر، عمان، البحرين، الإمارات، بالإضافة إلي مصر الدولة المنظمة"

ويعقد مساء اليوم الجمعة الإجتماع الفني للسباق بمشاركة ممثلي الدول المشاركة، للإعلان عن كافة الأمور الفنية والإدارية واللائحة الخاصة بالسباق.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الإفتتاح، وفعاليات السباق غدا السبت من ميدان أبو الحجاج من أمام معبد الأقصر، والذي سيتضمن فقرات من الفنون الشعبية والنوبية، وسيكون الختام بمحافظة أسوان.

يأتي هذا في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لدعم السياحة الرياضية، والتي تعكس دور الرياضة في المساهمة للترويج السياحي من خلال تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

وفي هذا الصدد وجه "وزير الرياضة" الشكر للقيادة السياسية على دعمها للرياضة وكذلك دعم أبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية، مؤكدا أن مصر حاليا تتمتع بالاستقرار والأمن، لافتا إلى أن ذلك ساهم في جعل مصر جاذبة لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية العالمية.

يذكر أن سباق مصر الدولي للدراجات قد عاد بعد غياب 4 سنوات، لينطلق من جديد بنسخته رقم "٤٧" ليأخذ مكانه على خريطة رياضة الدراجات الدولي


اضف تعليقك

لأعلى