اليوم.. الأهلي يلتقي شبين استعدادًا لقمة 30 مارس | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

اليوم.. الأهلي يلتقي شبين استعدادًا لقمة 30 مارس

محرر الصباح / 2019-03-22 13:07:10 / رياضة
الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جمهورية شبين وديا في الثالثة عصر اليوم الجمعة؛ في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة عند استئناف مسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المرتقبة يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي للاطمئنان على اللاعبين وتجهيز بعض العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي الفترة الماضية خلال ودية اليوم.

 


اضف تعليقك

لأعلى