عقوبة رونالدو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

عقوبة رونالدو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

أ ش أ / 2019-03-22 12:04:19 / رياضة
رونالدو

رونالدو

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، بالتركيز على العقوبة التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بتغريمه 20 ألف يورو، بسبب احتفاله أمام أتلتيكو مدريد بجانب عودة إيكاردي لتدريبات إنتر.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان "كريستيانو، عقوبة الغرامة ستكلفه ساعتين فقط".

وأضافت "دجيكو، اشتباك بين شوطي مباراة روما أمام سبال بين النجم البوسني والفرعون الشعراوي".

وتابعت "إيكاردي يستأنف تدريباته في إنتر، ويجب على المهاجم الأرجنتيني أن يعيد اكتشاف نفسه".

وختمت "كييزا يخرج من معسكر إيطاليا، ومانشيني يُحمس مويس كين.. نجم الفيولا يتعرض للإصابة".

وقالت صحيفة (توتو سبورت) "لا أحد يستطيع إيقافه، رونالدو يسجل ضد اليويفا أيضًا: غرامة فقط.. الليلة يعود إلى أرض الملعب مع البرتغال".

وأضافت الصحيفة "ماورو إيكاردي يعود للمشاركة في تدريبات إنتر ميلان، لكن يا لها من أجواء باردة". 

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) "يوم ماورو إيكاردي.. المصافحة مع سباليتي.. اللاعب الأرجنتيني عاد إلى التدريبات بعد 36 يومًا من الغياب، اللقاء مع المدرب وزملائه في غرفة خلع الملابس".

وأضافت الصحيفة "كريستيانو رونالدو يتعرض لغرامة، والليلة يعود للمشاركة مع البرتغال أمام أوكرانيا في تصفيات يورو 2020. 

 


اضف تعليقك

لأعلى