تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد" | الصباح
وزيرة الثقافة تدلي بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     عمليات غرفة القاهرة : إقبال كثيف بمنطقة كوبري القبة للاستفتاء على التعديلات الدستورية" صور"     elsaba7     العصار يشارك بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     البابا تواضروس يدلي بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     وزير الأوقاف يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     "الجزار" يشيد بتنظيم الاستفتاء بعد الإدلاء بصوته     elsaba7     بالصور..وكيل أوقاف الاسكندرية يدلي بصوته في لجنة سموحة     elsaba7     وزير التعليم العالي يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     وكيل أوقاف بالاسكندرية يدلي بصوته في مركز شباب سموحة      elsaba7     توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية     elsaba7     التعديلات الدستورية.. محافظ السويس يتوجه للادلاء بصوته بلجان الوافدين     elsaba7     قنصوه : ٤١٥ مقرا إنتخابيا ، ب ١٨ لجنة عامة،و٧٤٦ لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين ٣ ملايين و٩٦٦ ألفا و ٤٦١ ناخبآ     elsaba7    

بعد انضمامها لـ "الفيل الأزرق 2"

تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"

أحمد حسن / 2019-03-22 10:07:35 / فن
تارا عماد

تارا عماد

بدأت الفنانة تارا عماد تصوير أولي مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، ويأتي ذلك بعد انضمامها لفريق العمل الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم وعلي رأسهم النجم كريم عبدالعزيز .

ونشرت تارا عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لها من أحداث الفيلم، والتي كشفت فيه عن اسم الشخصية التي تقدمها.

وعلقت تارا علي الصورة قائلة:"عينيها مش بترمش.. شخصية سايكوباتية!"، وأكدت أنها متحمسة كثيرا للمشاركة في العمل وللشخصية، قائلة : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد".

الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" هو استمرار لنجاح الجزء الأول الذي حقق ما يقرب من 35 مليون جنيه إيرادات، في وقت كانت السينما لا تشهد حراك إلا للأفلام الشعبية، وهو بطولة النجم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، هند صبري، نيللي كريم، أسما شريف منير، أحمد خالد صالح، و من تأليف أحمد مراد، و إخراج مروان حامد.

يذكر أن تارا عماد شاركت في فيلم "الكويسين" بطولة النجم أحمد فهمي وأحمد فتحي وحسين فهمي وبيومي فؤاد وعدد كبير من النجوم. 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى