رئيس "مصر الثورة": السيسي نصير الفقراء | الصباح
إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": السيسي نصير الفقراء

عادل نصار / 2019-03-21 22:17:21 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

عبر الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب "مصر الثورة"، عن عميق تقديره واحترامه لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن وجه الحكومة بسحب الاستشكال على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بجلسة ٢١ فبراير ٢٠١٩ بشأن العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات، وعرض الأمر على الجمعية العمومية بمجلس الدولة لاستطلاع الرأي في بيان التسوية وفقا لمنطوق الحكم.

وأكد أبو العطا، في بيان منذ قليل، أن هذا القرار يعد انتصارا حقيقيا لأصحاب المعاشات وموقف في غاية الروعة من الرئيس السيسي لأنه انتصر لأصحاب المعاشات وهذا موقف ليس بجديد عليه كما عهدناه ناصرا للفقراء، مشيرا إلى أن الرئيس يعمل دائما لصالح مصر وشعبها.

 

وفيما يتعلق بنقاش الرئيس عبد الفتاح السيسى، المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لإصلاح منظومة الأجور، وتوجيه للحكومة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في ذلك الصدد، علق قائلا: "أمر معهود من الرئيس ومتوقع ويعبر عن شخص يعمل لصالح الشعب".

 


اضف تعليقك

لأعلى