مدير المرور الأسبق: العبرة في قانون المرور الجديد مدى صلاحية السيارة للسير | الصباح
موافقة مبدئية من البرلمان على مشروع قانون إنشاء مدينة زويل     elsaba7     الأعتداء على تلميذ بمدرسة سعيد عوض بالغربية     elsaba7     سلفني شكراً.. دار الإفتاء تكشف حكم استخدام الخدمة     elsaba7     وزير التعليم العالى: لا نتدخل أو نؤثر على استقلال الجامعات     elsaba7     عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     السفير الدنماركي: مصر لديها كافة مقومات النجاح في مجال النقل البحري وهناك أهتمام بضخ الإستثمارات     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7    

مدير المرور الأسبق: العبرة في قانون المرور الجديد مدى صلاحية السيارة للسير

أسعار السيارات

أسعار السيارات

قال اللواء صلاح عبد الوهاب، مدير الإدارة العامة للمرور الأسبق، إن منظومة المرور الجديدة ستسخدم أجهزة حديثة لمراقبة السيارات ومتابعتها، دون تدخل العنصر البشري، أسوة لما يتم في دول العالم.

وأوضح "عبد الوهاب"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الخميس، أن العبرة في قانون المرور الجديد بمدى صلاحية السيارة للسير.

 

ولفت إلى أنه كان يوجد إهمال جسيم لوسيلة النقل الجماعي في مصر، وأدت إلى ظهور النقل العشوائي، والاعتماد على السيارات الملاكي، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا تنظيم النقل الجماعي.


اضف تعليقك

لأعلى