20 ألف يورو غرامة "رونالدو" بسبب احتفاله عقب مباراة يوفينتوس واتليتكو | الصباح
ننشر أسماء المصابين فى حادث انقلاب أتوبيس بالغربية     elsaba7     مصرع وإصابة ١٨ شخص فى حادث انقلاب أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     "كوبولا" المخرج العالمي: أهم ثلاث نساء في التاريخ كليوباترا وحتشبسوت وهيباتيا وجميعهن مصريات     elsaba7     "بَرو عتب" لنهال علام يدخل موسوعة "جينيس" ضمن أكبر حفل توقيع جماعي بمعرض الشارقة للكتاب     elsaba7     إصابة 17 شخصا ومصرع سائق فى انقلاب أتوبيس على طريق المحلة طنطا     elsaba7     السيسي يؤكد موقف مصر الاستراتيجي الثابت تجاه الأزمة الليبية     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلبة وطالبات إحدى المدارس     elsaba7     وكيل النواب يتقدم بالشكر للرئيس السيسي على إدراج منطقة المثلث ببورسعيد ضمن الاستزراع السمكي     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع خطة الهيئة العامة للتنمية السياحية     elsaba7     حكومة إسرائيل.. جانتيس يفشل فى تشكيلها والوقت نفذ     elsaba7     البندقية غرقت واللوحات لم تتضرر.. مسئولون يكشفون الخسائر بعد فيضان فينيسيا     elsaba7     عصابة أبراج الضغط العالي في قبضة الشرطة     elsaba7    

20 ألف يورو غرامة "رونالدو" بسبب احتفاله عقب مباراة يوفينتوس واتليتكو

ا ش ا / 2019-03-21 18:36:19 / رياضة
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بغرامة مالية قيمتها 20 ألف يورو على احتفاله ضد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته لجنة العقوبات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم /الخميس/ عقب مناقشة الواقعة التي احتفل فيها رونالدو أمام جماهير "الروخي بلانكوس".

وكان رونالدو قد سجل ثلاثة أهداف في لقاء العودة بدور الـ 16 أمام فريق أتلتيكو مدريد على ملعب الفريق في مدينة تورينو الإيطالية وصعد بهم إلى دور الثمانية.

وكان الاتحاد الأوروبي فتح تحقيقا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب طريقة الاحتفال التي قام بها بعد إشارة الحكم بنهاية المباراة، بطريقة تشبه طريقة الأرجنتيني دييجو سيموني في مباراة الذهاب، والتي عوقب على أثرها بغرامة مالية قدرها 20 ألف يورو أيضًا.


اضف تعليقك

لأعلى