20 ألف يورو غرامة "رونالدو" بسبب احتفاله عقب مباراة يوفينتوس واتليتكو | الصباح
توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية     elsaba7     التعديلات الدستورية.. محافظ السويس يتوجه للادلاء بصوته بلجان الوافدين     elsaba7     وزير الزراعة يدلي بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في الاستفتاء على الدستور بمصر الجديدة     elsaba7     رئيس الوزراء يصل إلى مقر اللجنة الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء     elsaba7     جولة تفقدية للمدارس قبل بدء الأستفتاء الدستوي بالإسكندرية     elsaba7     قبل ساعة من بدء ..لجان بالاسكندرية جاهزة لاستقبال 4 مليون ناخب موزعين على ٤٢٣ مقرا انتخابيا     elsaba7     "الصباح"ترصد بالصور.. الإستعدادات النهائية وحتي الفجر قبل الاستفتاء بساعتين في الإسكندرية     elsaba7     بالفيديو والصور : أمينة تغني "بكرة أحلي" مع هنيدي ورحيم وعدوية وشذي وشيبة وياسمين     elsaba7     إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي برام الله     elsaba7     تعليم المنوفية يشغل ميكرفونات المدارس على الاغانى الوطنية ثلاثة أيام الانتخابات     elsaba7     رئيس ثان المنتزة يتفقد اللجنة الانتخابية للتأكد من جاهزيتها     elsaba7    

20 ألف يورو غرامة "رونالدو" بسبب احتفاله عقب مباراة يوفينتوس واتليتكو

ا ش ا / 2019-03-21 18:36:19 / رياضة
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بغرامة مالية قيمتها 20 ألف يورو على احتفاله ضد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته لجنة العقوبات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم /الخميس/ عقب مناقشة الواقعة التي احتفل فيها رونالدو أمام جماهير "الروخي بلانكوس".

وكان رونالدو قد سجل ثلاثة أهداف في لقاء العودة بدور الـ 16 أمام فريق أتلتيكو مدريد على ملعب الفريق في مدينة تورينو الإيطالية وصعد بهم إلى دور الثمانية.

وكان الاتحاد الأوروبي فتح تحقيقا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب طريقة الاحتفال التي قام بها بعد إشارة الحكم بنهاية المباراة، بطريقة تشبه طريقة الأرجنتيني دييجو سيموني في مباراة الذهاب، والتي عوقب على أثرها بغرامة مالية قدرها 20 ألف يورو أيضًا.


اضف تعليقك

لأعلى