أول تصريح له من مكتبة في النقابة.. ضياء رشوان: هذه مهمتي الأساسية وموقفي من الرشاوى الانتخابية | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

أول تصريح له من مكتبة في النقابة.. ضياء رشوان: هذه مهمتي الأساسية وموقفي من الرشاوى الانتخابية

ا ش ا / 2019-03-21 18:17:22 / الصباح Extra
ضياء رشوان

ضياء رشوان

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أنه يسعي خلال الفترة الحالية للتوافق مع جميع أعضاء المجلس حول تشكيل هيئة المكتب وجميع اللجان الخاصة بالمجلس.

 

 

وقال رشوان -خلال أول لقاء له مع محرري النقابة في مكتبه بنقابة الصحفيين اليوم الخميس- إن عدم التوافق بين الأعضاء خلال الفترات الماضية لم يكن مريحًا لجميع الأطراف والمتضرر الأول الجمعية العمومية، مشيرًا إلى أن لديه مهمة محددة يسعي لتطبيقها وهي العمل على خدمة الصحفيين وتحقيق برنامجه الانتخابي.

وشدد نقيب الصحفيين على أن أولوياته كنقيب للصحفيين لا تختلف كثيرًا عن كونه عضوا بالجمعية العمومية يعاصر جميع مشاكل وهموم المهنة، موضحًا أنه يسعي لكل شيء بالتفاوض واتباع جميع السبل الممكنة.

وعن مستشفى الصحفيين، قال رشوان إنه سيطالب بجميع المخاطبات والموافقات التي قام بها المجلس السابق وسيسعى لاستكمال ما بدأه الزملاء.

وحول الحديث عن مطالبات البعض بوجود حد أقصى للإنفاق للدعاية الانتخابية، أكد نقيب الصحفيين أن من يتحدث عن وجود "رشاوى انتخابية" ولم يتقدم بشكوى للجهات المختصة هو شريك أساسي فيما ينتقده.


اضف تعليقك

لأعلى