علي ماهر يتابع دوليي إنبي مع منتخبات بلادهم | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

علي ماهر يتابع دوليي إنبي مع منتخبات بلادهم

أمنية خيري / 2019-03-21 14:48:25 / رياضة
على ماهر

على ماهر

 أكد المدير الفني لإنبي، علي ماهر، حرصه على التواصل مع الكونغولي "لوكومبي" صانع ألعاب الفريق البترولي بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده الأولمبي أمام المغرب. 

 

ويأتى ذلك فى ذهاب المرحلة الأخيرة المؤهلة لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى أقيمت بالكونغو وانتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

كما أكد لوكومبى لـ على ماهر عودته مباشرة للانضمام إلى إنبى بعد الانتهاء من مباراة منتخب بلاده الأولمبى فى الإياب أمام المغرب، التى ستقام الأحد المقبل، حتى ينتظم مع الفريق البترولى فى الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلى، التى ستجمع الفريقين يوم 29 من شهر مارس الجارى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين بالدورى.

كما يحرص على ماهر على متابعة التنزانى " يحيى شيزا " صانع ألعاب إنبى المتواجد مع منتخب بلاده الأول استعداداً فى مواجهة أوغندا، التى ستقام الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات المؤهلة لأمم أفريقيا التى سوف تستضيفها مصر، ويضم المنتخب التنزانى 3 لاعبين من الدورى المصرى هم شيزا بجانب حميد ماو لاعب بتروجت ويحيى زايد مهاجم الإسماعيلى، ويأتى متابعة على ماهر لثنائى إنبى الدولى سواء لوكومبى أو شيزا ضمن استعدادات البترولى لموقعة الدراويش.

 


اضف تعليقك

لأعلى