علي ماهر يتابع دوليي إنبي مع منتخبات بلادهم | الصباح
ضرب زوجته وأحرق المنزل.. القبض على عاطل في مدينة السلام     elsaba7     "غشاشون فدائيون" .. يسرب أمتحان الدور الثاني للغه العربيه عبر" الفيس بوك" والتعليم تحقق (صور)     elsaba7     لمواجهة حرارة الجو.. إليكِ طريقة عمل كيك أيس كريم الكابتشينو     elsaba7     شاهد .. صاحب المطعم السوري في واقعة الإساءة لسيدة بالإسكندرية يعتذر للمصريين     elsaba7     محمد حميدة يكتب: من قاسم أمين إلى ابن سلمان... المرأة العربية من التحرر إلى المساواة     elsaba7     تعرف بالتفصيل على مميزات حساب الشباب بـ "بنك عوده"     elsaba7     هاشتاج في حب السيسي يشعل تويتر .. ومغردون: الله يعينك ويقويك ياريس     elsaba7     انهيار منزلين مكونين من ٣ طوابق بالمحلة     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل محمد عبده بالقاهرة     elsaba7     هذه هي أسماء معلقي مباراة النادي الاهلي وبيراميدز على بعض القنوات     elsaba7     بالفيديو.. ابنة نجيب محفوظ تتحدث عن الأديب الراحل     elsaba7     المالية: مصر حريصة على دعم الصناعة المحلية وتوطين الخبرات الدولية والتكنولوجيا العالمية     elsaba7    

علي ماهر يتابع دوليي إنبي مع منتخبات بلادهم

أمنية خيري / 2019-03-21 14:48:25 / رياضة
على ماهر

على ماهر

 أكد المدير الفني لإنبي، علي ماهر، حرصه على التواصل مع الكونغولي "لوكومبي" صانع ألعاب الفريق البترولي بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده الأولمبي أمام المغرب. 

 

ويأتى ذلك فى ذهاب المرحلة الأخيرة المؤهلة لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى أقيمت بالكونغو وانتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

كما أكد لوكومبى لـ على ماهر عودته مباشرة للانضمام إلى إنبى بعد الانتهاء من مباراة منتخب بلاده الأولمبى فى الإياب أمام المغرب، التى ستقام الأحد المقبل، حتى ينتظم مع الفريق البترولى فى الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلى، التى ستجمع الفريقين يوم 29 من شهر مارس الجارى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين بالدورى.

كما يحرص على ماهر على متابعة التنزانى " يحيى شيزا " صانع ألعاب إنبى المتواجد مع منتخب بلاده الأول استعداداً فى مواجهة أوغندا، التى ستقام الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات المؤهلة لأمم أفريقيا التى سوف تستضيفها مصر، ويضم المنتخب التنزانى 3 لاعبين من الدورى المصرى هم شيزا بجانب حميد ماو لاعب بتروجت ويحيى زايد مهاجم الإسماعيلى، ويأتى متابعة على ماهر لثنائى إنبى الدولى سواء لوكومبى أو شيزا ضمن استعدادات البترولى لموقعة الدراويش.

 


اضف تعليقك

لأعلى