بطريركية الإسكندرية تهنئ الأمهات بمناسبة عيد الأم | الصباح
النويشى يحصل على موافقة التأمين الصحى بعودة اللجنة الثلاثية     elsaba7     الدفع بعناصر من الشرطة النسائية لتأمين ستاد القاهرة الدولي     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم.. العظمى بالقاهرة 40     elsaba7     القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو     elsaba7     تسريب امتحان الجغرافيا والكيمياء للثانوية العامة بعد دقائق من بدءه     elsaba7     مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7    

بطريركية الإسكندرية تهنئ الأمهات بمناسبة عيد الأم

ا ش ا / 2019-03-21 14:32:30 / الصباح Extra
صورة

صورة

هنأت بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية جميع الأمهات العاملات بها، والمترددات على البطريركية بمناسبة عيد الأم ، ووزعت الورود عليهن، انطلاقا من أهمية الدور الذي تلعبه الأم في التنشئة الاجتماعية وخروج أجيال صالحة للمجتمع.

وقال جوزيف مقار مدير عام البطريركية، إن الإنسانية لا تتجزأ، فعيد الأم لا يقتصر على الأم أو الأسرة فقط، بل يمتد لكل مؤسسة ناجحة ومنخرطة في المجتمع وفعالياته ومناسباته المختلفة، مضيفا أن الأم أساس المجتمع ويجب تقديرها حتى وإن كان التقدير متمثل في وردة بسيطة لكن سيكون له أثر على الجانب المعنوي.

وأكد أن الكنيسة القبطية تهتم بعيد الأم بشكل كبير، وتثمن دور الأم بشكل خاص والأسرة بشكل عام، حيث إن الكنائس أطلقت اجتماعات صلاة للآباء والأمهات، تسمى باجتماع الأسرة، وتقدم لهم كلمات توعوية تمكنهم من بناء جيل صالح يفيد المجتمع.


اضف تعليقك

لأعلى