بطريركية الإسكندرية تهنئ الأمهات بمناسبة عيد الأم | الصباح
طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7    

بطريركية الإسكندرية تهنئ الأمهات بمناسبة عيد الأم

ا ش ا / 2019-03-21 14:32:30 / الصباح Extra
صورة

صورة

هنأت بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية جميع الأمهات العاملات بها، والمترددات على البطريركية بمناسبة عيد الأم ، ووزعت الورود عليهن، انطلاقا من أهمية الدور الذي تلعبه الأم في التنشئة الاجتماعية وخروج أجيال صالحة للمجتمع.

وقال جوزيف مقار مدير عام البطريركية، إن الإنسانية لا تتجزأ، فعيد الأم لا يقتصر على الأم أو الأسرة فقط، بل يمتد لكل مؤسسة ناجحة ومنخرطة في المجتمع وفعالياته ومناسباته المختلفة، مضيفا أن الأم أساس المجتمع ويجب تقديرها حتى وإن كان التقدير متمثل في وردة بسيطة لكن سيكون له أثر على الجانب المعنوي.

وأكد أن الكنيسة القبطية تهتم بعيد الأم بشكل كبير، وتثمن دور الأم بشكل خاص والأسرة بشكل عام، حيث إن الكنائس أطلقت اجتماعات صلاة للآباء والأمهات، تسمى باجتماع الأسرة، وتقدم لهم كلمات توعوية تمكنهم من بناء جيل صالح يفيد المجتمع.


اضف تعليقك

لأعلى