بالفيديو.. وزيرة الهجرة: بحتفل بأمي ومديرة مدرستي في عيد الأم وعلاقتي مع حماتي شديدة الخصوصية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

بالفيديو.. وزيرة الهجرة: بحتفل بأمي ومديرة مدرستي في عيد الأم وعلاقتي مع حماتي شديدة الخصوصية

ارشيفيىة

ارشيفيىة

قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة: إنها تحرص على الاحتفال بمديرة مدرستها فى عيد الأم، موضحة أنها تذهب إليها فى المدرسة لزيارتها حتى اليوم.

 
وتابعت "مكرم"، خلال لقاءها ببرنامج "صباح البلد" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، "أحتفل فى عيد الأم بوالدتي وحماتي ومديرة مدرستي، تقديرًا لدورهن في حياتنا سواء في المدرسة أو البيت، وأحتفل بعمّاتي وبنات عمّاتي الكبار، وأتصل بهن لتهنئتهن أو أرسل لهن رسائل معايدات".
 
وأضافت وزيرة الهجرة، أن علاقتها بحماتها شديدة الخصوصية وأنها في مرتبة والدتها تمامًا، لافتة إلى أن حماتها تعتمد عليها في أشياء كثيرة جدًا، قائلة: "حماتي شخصية طيبة وليست حماة غيورة نهائيًا"، مشيرة إلى أنها تساعدها في كل مناسبة وتبدي اهتمامًا لمنزل ابنها عن بيتها. وغلاوتها وطيبتها كبيرة جدًا، وهى ووالدتى معزّة واحدة، لذلك أحرص على الاحتفال بهما في عيد الأم".
 

 


اضف تعليقك

لأعلى