بالفيديو.. وزيرة الهجرة: بحتفل بأمي ومديرة مدرستي في عيد الأم وعلاقتي مع حماتي شديدة الخصوصية | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

بالفيديو.. وزيرة الهجرة: بحتفل بأمي ومديرة مدرستي في عيد الأم وعلاقتي مع حماتي شديدة الخصوصية

ارشيفيىة

ارشيفيىة

قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة: إنها تحرص على الاحتفال بمديرة مدرستها فى عيد الأم، موضحة أنها تذهب إليها فى المدرسة لزيارتها حتى اليوم.

 
وتابعت "مكرم"، خلال لقاءها ببرنامج "صباح البلد" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، "أحتفل فى عيد الأم بوالدتي وحماتي ومديرة مدرستي، تقديرًا لدورهن في حياتنا سواء في المدرسة أو البيت، وأحتفل بعمّاتي وبنات عمّاتي الكبار، وأتصل بهن لتهنئتهن أو أرسل لهن رسائل معايدات".
 
وأضافت وزيرة الهجرة، أن علاقتها بحماتها شديدة الخصوصية وأنها في مرتبة والدتها تمامًا، لافتة إلى أن حماتها تعتمد عليها في أشياء كثيرة جدًا، قائلة: "حماتي شخصية طيبة وليست حماة غيورة نهائيًا"، مشيرة إلى أنها تساعدها في كل مناسبة وتبدي اهتمامًا لمنزل ابنها عن بيتها. وغلاوتها وطيبتها كبيرة جدًا، وهى ووالدتى معزّة واحدة، لذلك أحرص على الاحتفال بهما في عيد الأم".
 

 


اضف تعليقك

لأعلى