الفنانة ريهام لاشين: الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا أقل شيء لرد الجميل | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

الفنانة ريهام لاشين: الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا أقل شيء لرد الجميل

/ 2019-03-21 12:00:27 / منوعات
الفنانة الشابة ريهام لاشين

الفنانة الشابة ريهام لاشين

قالت الفنانة الشابة ريهام لاشين: إن الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا لها أقل شيء لرد الجميل، مشيرة إلى أنها في ذكرى عيد الأم، تبعث برقية تهنئة لأمها التي تعبت وربت وتحملت كل المشقات من أجلها، وأضافت أنها لمست هذا التعب والوفاء بعد إنجابها طفلين.

وأكدت ريهام، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنها تحتفل بعيد الأم كل عام، خصوصا قبل أن تنجب طفليها جنى ويوسف، وأصبح يوم عيد الأم مهماً لمعرفتها بتعب أمها وتضحيتها وخوفها عليها حتى الأن.

وتحتفل مصر والدول العربية بيوم الأم أو عيد الأم في الواحد والعشرين من شهر مارس من كل عام، وهو يوم يتم الاحتفال فيه وتقديم الهدايا لأمهاتنا تقديراً لهن ولدورهن العظيم في حياتنا، كما تحتفل العديد من دول العالم أيضاً بعيد الأم ودورها العظيم في حياة أبنائها.

يذكر أن آخر أعمال ريهام الفنية، كليب "بحبك كتير" وبرنامج إذاعي "أبراج النجوم مع ريهام لاشين" والمسلسل الإذاعى "لست وحدك" مع نجوم كبيرة في الوسط الفني.


اضف تعليقك

لأعلى