الفنانة ريهام لاشين: الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا أقل شيء لرد الجميل | الصباح
حديث المجلس العسكري عن التدخلات الأجنبية هل يعني رفض الوساطة الأثيوبية؟ (فيديو)     elsaba7     تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو)     elsaba7     يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7    

الفنانة ريهام لاشين: الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا أقل شيء لرد الجميل

/ 2019-03-21 12:00:27 / منوعات
الفنانة الشابة ريهام لاشين

الفنانة الشابة ريهام لاشين

قالت الفنانة الشابة ريهام لاشين: إن الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا لها أقل شيء لرد الجميل، مشيرة إلى أنها في ذكرى عيد الأم، تبعث برقية تهنئة لأمها التي تعبت وربت وتحملت كل المشقات من أجلها، وأضافت أنها لمست هذا التعب والوفاء بعد إنجابها طفلين.

وأكدت ريهام، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنها تحتفل بعيد الأم كل عام، خصوصا قبل أن تنجب طفليها جنى ويوسف، وأصبح يوم عيد الأم مهماً لمعرفتها بتعب أمها وتضحيتها وخوفها عليها حتى الأن.

وتحتفل مصر والدول العربية بيوم الأم أو عيد الأم في الواحد والعشرين من شهر مارس من كل عام، وهو يوم يتم الاحتفال فيه وتقديم الهدايا لأمهاتنا تقديراً لهن ولدورهن العظيم في حياتنا، كما تحتفل العديد من دول العالم أيضاً بعيد الأم ودورها العظيم في حياة أبنائها.

يذكر أن آخر أعمال ريهام الفنية، كليب "بحبك كتير" وبرنامج إذاعي "أبراج النجوم مع ريهام لاشين" والمسلسل الإذاعى "لست وحدك" مع نجوم كبيرة في الوسط الفني.


اضف تعليقك

لأعلى