المستثمرون العقاريون: الشراكة مع الحكومة تحقق المنفعة.. وتوفر فرص عمل هائلة | الصباح

المستثمرون العقاريون: الشراكة مع الحكومة تحقق المنفعة.. وتوفر فرص عمل هائلة

عاصم الجزار

عاصم الجزار

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة: إن الشراكة مع القطاع الخاص يعد استمرارا لمسيرة التقدم والتطوير للمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف المهندس حسين صبور رئيس شركة الأهلى للتنمية العقارية، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن توقيع اتفاق الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، على إنشاء مشروع عمرانى متكامل على مساحة 144 فدانًا فى مدينة السادس من أكتوبر.

وأشاد بالشراكة مع الحكومة فى مجال التنمية العقارية، مؤكدا أنها ذات نفع مشترك للحكومة والقطاع الخاص.

وأشار "صبور" إلى أن المشاركة مع الدولة فى هذه المشروعات المهمة يعمل على توفير مساكن مناسبة ترتقي بمستوى معيشة المواطن المصرى، كما أنها ستوفر فرص عمل هائلة للشباب.

وأشاد المستثمرون العقاريون الذين شاركوا فى توقيع عقود الشراكة مع الحكومة لإنشاء مشروعات تنموية عمرانية بالتنسيق القائم الذى يصب فى مصلحة الدولة.

ويتضمن الاتفاق توقيع شراكة مع 3 شركات للتطوير العقاري وهيئة المجتمعات العمرانية الأول بين شركة الأهلى للتنمية العقارية والهيئة لمشروع عمرانى متكامل على مساحة 144 فدانًا فى مدينة أكتوبر.

كما يتضمن الاتفاق الثانى التوقيع على عقد شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة أركان للاستثمار العقارى لمشروع عمرانى متكامل على مساحة 205 أفدنة بمدينة الشيخ زايد.

ويتضمن الاتفاق أيضا التوقيع على عقد شراكة مع شركة سوديك لمشروع عمرانى متكامل على مساحة 500  فدان بالشيخ زايد.


اضف تعليقك

لأعلى