المستثمرون العقاريون: الشراكة مع الحكومة تحقق المنفعة.. وتوفر فرص عمل هائلة | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

المستثمرون العقاريون: الشراكة مع الحكومة تحقق المنفعة.. وتوفر فرص عمل هائلة

عاصم الجزار

عاصم الجزار

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة: إن الشراكة مع القطاع الخاص يعد استمرارا لمسيرة التقدم والتطوير للمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف المهندس حسين صبور رئيس شركة الأهلى للتنمية العقارية، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن توقيع اتفاق الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، على إنشاء مشروع عمرانى متكامل على مساحة 144 فدانًا فى مدينة السادس من أكتوبر.

وأشاد بالشراكة مع الحكومة فى مجال التنمية العقارية، مؤكدا أنها ذات نفع مشترك للحكومة والقطاع الخاص.

وأشار "صبور" إلى أن المشاركة مع الدولة فى هذه المشروعات المهمة يعمل على توفير مساكن مناسبة ترتقي بمستوى معيشة المواطن المصرى، كما أنها ستوفر فرص عمل هائلة للشباب.

وأشاد المستثمرون العقاريون الذين شاركوا فى توقيع عقود الشراكة مع الحكومة لإنشاء مشروعات تنموية عمرانية بالتنسيق القائم الذى يصب فى مصلحة الدولة.

ويتضمن الاتفاق توقيع شراكة مع 3 شركات للتطوير العقاري وهيئة المجتمعات العمرانية الأول بين شركة الأهلى للتنمية العقارية والهيئة لمشروع عمرانى متكامل على مساحة 144 فدانًا فى مدينة أكتوبر.

كما يتضمن الاتفاق الثانى التوقيع على عقد شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة أركان للاستثمار العقارى لمشروع عمرانى متكامل على مساحة 205 أفدنة بمدينة الشيخ زايد.

ويتضمن الاتفاق أيضا التوقيع على عقد شراكة مع شركة سوديك لمشروع عمرانى متكامل على مساحة 500  فدان بالشيخ زايد.


اضف تعليقك

لأعلى