اليمن يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف تجاه استمرار عرقلة الحوثيين | الصباح
إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7    

اليمن يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف تجاه استمرار عرقلة الحوثيين

الدكتور معين عبدالملك

الدكتور معين عبدالملك

دعا مجلس الوزراء اليمني، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى اتخاذ موقف واضح وصريح من استمرار مليشيا الحوثي في عرقلة تنفيذ اتفاق السويد والانسحاب من مدينة وموانئ الحديدة بعد مضي أكثر من ثلاثة أشهر على توقيعه. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء اليمني للوقوف أمام تطورات الأوضاع السياسية، على ضوء التعنت المستمر لمليشيات الحوثي الانقلابية من اتفاق السويد ، مؤكدا بهذا الشأن الموقف الثابت للحكومة في ضرورة التنفيذ العاجل للاتفاق دون التفاف.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن رئيس الوزراء اليمني أطلع أعضاء المجلس، على نتائج مؤتمر دعم خطة الاستجابة الإنسانية لليمن في جنيف، وما حققه من نجاح في حشد التمويلات والتعهدات لدعم الخطة، لافتا إلى الخطوات المتبعة للاستفادة من تلك التعهدات المالية وحسن إدارتها لدعم المشاريع المهمة وفقا لأولويات خطة الحكومة.

وتطرق الدكتور معين عبدالملك، إلى نتائج اللقاءات الثنائية التي عقدها على هامش المؤتمر مع رؤساء وفود الدول المشاركة، والمواقف الثابتة للأشقاء والأصدقاء في استمرار دعم الشرعية وتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.


اضف تعليقك

لأعلى