الحكومة الكندية تخصص أكثر من مليار دولار لوقف تدفق المهاجرين وطالبي اللجوء من الولايات المتحدة | الصباح
رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي حقق التقارب مع القارة الأفريقية     elsaba7     من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية     elsaba7     عمرو حسين هندي أمينا لتنمية الموارد الاجتماعية في حزب مستقبل وطن     elsaba7     كلية النصر بالمعادى تفوز بالمركز الأول فى اعتماد الجودة الدولية لـمدة ٣ سنوات     elsaba7     خلال لقائه بوزير الداخلية ..وزير الدفاع والامن بجمهورية تشاد يشيد بجهود الداخلية المصرية المبذولة في ترسيخ مناخ الأمن والاستقرار بالبلاد     elsaba7     الفلسطينية آية مصري في أسبوع الموضة العربي بنيويورك 2020 (صور)     elsaba7     أنتحار طالبة تناولت حبوب الغلال السامة بالغربية     elsaba7     النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7    

الحكومة الكندية تخصص أكثر من مليار دولار لوقف تدفق المهاجرين وطالبي اللجوء من الولايات المتحدة

الحكومة الكندية

الحكومة الكندية

أعلنت الحكومة الكندية عزمها إنفاق 1.2 مليار دولار كندي إضافية خلال السنوات الخمس القادمة لوقف تدفق المهاجرين غير الشرعيين القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي أصبح يمثل تهديدا لحكومة حزب المحافظين قبل الانتخابات العامة القادمة في أكتوبر.

وعبر حوالي 57000 طالب لجوء من نيجيريا والسلفادور وهندوراس ودول أخرى الحدود الأمريكية إلى كندا العام الماضي، في بعض الحالات، خوفا من السياسات المعادية للمهاجرين من قبل حكومة الولايات المتحدة ويسمح لهم بالبقاء حتى يتم الاستماع إلى قضاياهم. بالنظر إلى النظام القضائي المضغوط في كندا، قد يستغرق ذلك سنوات.

وبدأت كندا في إعطاء الأولوية لترحيل طالبي اللجوء الذين عبروا الحدود العام الماضي ، في محاولة لمعالجة القضية الحساسة سياسيا.

وفي الميزانية السنوية، قال وزير المالية بيل مورنو إن أوتاوا ستنفذ استراتيجية شاملة لفرض الحدود "للكشف عن الأفراد الذين يعبرون الحدود الكندية واعتراضهم ويحاولون استغلال نظام الهجرة الكندي".

ويصل معظم المهاجرين إلى مقاطعات أونتاريو وكيبيك المكتظة بالسكان، والتي أنفقت مئات الملايين من الدولارات للعناية بالوافدين الجدد.


اضف تعليقك

لأعلى