إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غزة | الصباح
تزامنا مع منتدى مصر لمواجهة الفساد .. مليارات إفريقيا الهاربة تهدد التنمية     elsaba7     الاهلي يتمسك بعودة عمار حمدي     elsaba7     الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا     elsaba7     جاريث بيل على أعتاب بايرن ميونيخ     elsaba7     سماسرة الحرب: بالمستندات.. رحلة عذاب جرحى اليمن إلى مستشفيات دولية     elsaba7     بموافقة المعارضة والحكم:أمريكا فى السودان.. مبعوث خاص لحل الأزمة فى بلاد النيل     elsaba7     20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)     elsaba7     بعد حلف اليمين للولاية الثانية..مصير «بخارى» فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية بنيجيريا     elsaba7     خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7    

إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غزة

إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غز

إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غز

أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية صاروخا، مساء اليوم الأربعاء، صوب مجموعة من الفلسطينيين المشاركين في فعاليات "الإرباك الليلي" في المحافظة الوسطى من قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة مسيرة أطلقت الصاروخ قرب شبان يشاركون في فعاليات الإرباك شرق مخيم البريج دون الإعلان عن وقوع إصابات.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال استهدفه مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة وسط قطاع غزة.

ووصل مئات الشباب على طول الحدود الشرقية للمشاركة في فعاليات الإرباك الليلي حيث سمع دوي انفجارات كبيرة ناجمة عن تفجير عبوات صوتية.

وتتكون وحدة "الإرباك الليلي" - وفق شهود عيان - من مجموعة من الشبان يتفننون في إرباك الاحتلال، حيث يؤدي عمل الشبان الثائرين لاستنفار قوات الاحتلال على الحدود، وتقوم هذه الوحدة، بإشعال إطارات السيارات، ومحاولة قص السلك الشائك الذي يمتد على طول الحدود كسياج حدودي واقتحامه، بالإضافة إلى إطلاق زجاجات حارقة صوب ثكنات لجيش الاحتلال، في محاولات لإرهاق الجيش على المناطق الحدودية.


اضف تعليقك

لأعلى