شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري | الصباح
منظمة الكوميسا تعلن استضافة مصر للقمة العام المقبل     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بإزلة نواتج تطهير الترع وتكثيف أعمال النظافة     elsaba7     الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية للدولة هي التنمية والاستقرار     elsaba7     مدير عام الأمم المتحدة للسيسى: أنت من الشخصيات الهامة المتفاعلة مع أنشطة المنظمة     elsaba7     بسبب صباح الخير.. هجوم على لقاء الخميسي من متابعيها بإنستجرام     elsaba7     تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢     elsaba7     الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم     elsaba7     الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7     شكري والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي يلتقيان على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ     elsaba7     بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات إلى جيبوتي     elsaba7     الرئيس السيسي: الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية لتقليل تداخل العامل البشري     elsaba7    

شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري

Black Shark 2

Black Shark 2

كشفت شركة شاومي عن نسخة جديدة من سلسلة هواتفها المخصص للألعاب، وأطلقت رسميا هاتف Black Shark 2 الذي يتضمن شاشة أوليد حساسة للضغط ما يعني أنها ستكون أسرع وأسهل للقيام بالعديد من الخيارات على الشاشة.

ويأتي الهاتف بشاشة 6.39 بوصة بمستشعر البصمة أسفل الشاشة من إنتاج سامسونج، كما طورت شاومي نظاما استشعار جديد يتيح التحكم في نقل الأيقونات الموجودة بجانب زوايا الشاشة.

 وتقول الشركة إنها حسنت مستوى الإضاءة وسرعة الاستجابة في الشاشة.

ويحتوي Black Shark 2 على معالج سنابدراجون 855 الأحدث من كوالكوم، وبطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

ويطرح الهاتف في أربع نسخ من الذاكرة وسعة التخزين، الأولى بذاكرة رام 6 جيجا مع سعة تخزين 128 جيجا للنسخة الأساسية، ثم ذاكرة 8 جيجا للنسخة المتوسطة مع سعتي تخزين 128 جيجا أو 256 جيجا فيما تأتي الأخيرة بذاكرة 12 جيجا مع سعة تخزين 256 جيجا.

كما يقدم الهاتف كاميرا مزدوجة في الخلف واحدة بدقة 48 ميجا والأخرى 12 ميجا ويحمل على الجهة الأمامية كاميرا منفردة بدقة 20 ميجا.

ومن المتوقع طرح الهاتف للبيع بسعر يقارب 8400 جنيه مصري للنسخة الأساسية ويصل إلى 11 ألفا للنسخة الأعلى.


اضف تعليقك

لأعلى