شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري | الصباح
تزامنا مع منتدى مصر لمواجهة الفساد .. مليارات إفريقيا الهاربة تهدد التنمية     elsaba7     الاهلي يتمسك بعودة عمار حمدي     elsaba7     الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا     elsaba7     جاريث بيل على أعتاب بايرن ميونيخ     elsaba7     سماسرة الحرب: بالمستندات.. رحلة عذاب جرحى اليمن إلى مستشفيات دولية     elsaba7     بموافقة المعارضة والحكم:أمريكا فى السودان.. مبعوث خاص لحل الأزمة فى بلاد النيل     elsaba7     20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)     elsaba7     بعد حلف اليمين للولاية الثانية..مصير «بخارى» فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية بنيجيريا     elsaba7     خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7    

شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري

Black Shark 2

Black Shark 2

كشفت شركة شاومي عن نسخة جديدة من سلسلة هواتفها المخصص للألعاب، وأطلقت رسميا هاتف Black Shark 2 الذي يتضمن شاشة أوليد حساسة للضغط ما يعني أنها ستكون أسرع وأسهل للقيام بالعديد من الخيارات على الشاشة.

ويأتي الهاتف بشاشة 6.39 بوصة بمستشعر البصمة أسفل الشاشة من إنتاج سامسونج، كما طورت شاومي نظاما استشعار جديد يتيح التحكم في نقل الأيقونات الموجودة بجانب زوايا الشاشة.

 وتقول الشركة إنها حسنت مستوى الإضاءة وسرعة الاستجابة في الشاشة.

ويحتوي Black Shark 2 على معالج سنابدراجون 855 الأحدث من كوالكوم، وبطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

ويطرح الهاتف في أربع نسخ من الذاكرة وسعة التخزين، الأولى بذاكرة رام 6 جيجا مع سعة تخزين 128 جيجا للنسخة الأساسية، ثم ذاكرة 8 جيجا للنسخة المتوسطة مع سعتي تخزين 128 جيجا أو 256 جيجا فيما تأتي الأخيرة بذاكرة 12 جيجا مع سعة تخزين 256 جيجا.

كما يقدم الهاتف كاميرا مزدوجة في الخلف واحدة بدقة 48 ميجا والأخرى 12 ميجا ويحمل على الجهة الأمامية كاميرا منفردة بدقة 20 ميجا.

ومن المتوقع طرح الهاتف للبيع بسعر يقارب 8400 جنيه مصري للنسخة الأساسية ويصل إلى 11 ألفا للنسخة الأعلى.


اضف تعليقك

لأعلى