النيل للاعلام بالمنوفية يعقد ندوة بعنوان"الشباب ومشروعات التنمية" | الصباح
إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7    

النيل للاعلام بالمنوفية يعقد ندوة بعنوان"الشباب ومشروعات التنمية"

هدى السيد / 2019-03-20 22:05:02 / محافظات
مركز النيل يعقد ندوة بعنوان الشباب والمشروعات التنموية

مركز النيل يعقد ندوة بعنوان الشباب والمشروعات التنموية

عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة إعلامية تحت عنوان " الشباب ومشروعات التنمية " وذلك بمقر قاعة المركز ، اليوم الأربعاء وحاضر خلالها شعبان الكيلاني مسئول الائتمان بجهاز تنمية المشروعات فرع المنوفية وبمشاركة لفيف من ممثلي المديريات الخدمية بالمحافظة.

أكد الكيلاني على أهمية عنصر المال في عملية الإنتاج كأحد العناصر المهمة لتمويل المشروعات وأفاد أن الجهاز منذ نشأته يعمل على تمويل المشروعات الصناعية والتجارية والخدمية تبدأ من 5000 جنية وحتى 5 مليون جنيه.
وأوضح الكيلاني أن التمويل يتم بصورة مباشرة من خلال الجهاز أو من خلال الجهات الوسيطة (البنوك والجمعيات) بفائدة بسيطة متناقصة تبدأ ب 11 ٪ لتصل إلى 5.2 
وأوصى الكيلاني بضرورة زيارة الجهاز للتعرف على الخدمات والتسهيلات والدورات التي يقدمها الجهاز للعملاء ؛ إذ الهدف منه هو خلق فرص عمل وتحسين مستوى معيشة الأفراد.


اضف تعليقك

لأعلى