البيت الأبيض: ترامب ونتنياهو يجتمعان في واشنطن الاثنين المقبل | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

البيت الأبيض: ترامب ونتنياهو يجتمعان في واشنطن الاثنين المقبل

البيت الأبيض

البيت الأبيض

أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيلتقي الأسبوع المقبل مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز أن ترامب ونتنياهو سيجتمعان يوم الاثنين المقبل في واشنطن العاصمة لمناقشة المصالح المشتركة للبلدين والوضع في منطقة الشرق الأوسط، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

ومن المقرر أن يزور نتنياهو الولايات المتحدة لحضور مؤتمر السياسة السنوي للجنة العلاقات العامة الأمريكية الإسرائيلية.

وتأتي هذه الزيارة في الوقت الذي يواجه فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي سلسلة من الاتهامات بالفساد والتي هددت محاولة إعادة انتخابه، مما جعل نتنياهو يبرز علاقته الوثيقة مع ترامب كجزء من محاولة جذب الناخبين في إسرائيل.

كما نال ترامب استحسانا من بعض الجماعات الموالية لإسرائيل بسبب قراره نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وكذلك لقراره بانسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني الذي لطالما عارضته حكومة نتنياهو.

ومن المتوقع منذ فترة طويلة أن تصدر الإدارة الأمريكية خطة سلام للإسرائيليين والفلسطينيين، لكن من غير الواضح متى سيتم إصدار المخطط الذي صاغه مستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر.


اضف تعليقك

لأعلى