رئيس الصين: نأمل أن تحقق التبادلات الثقافية بين بكين وواشنطن مزيدا من النتائج الإيجابية | الصباح
ومخطط تطوير قلعة صلاح الدين.. رئيس الوزراء يتابع عمل صندوق مصر السيادي     elsaba7     مخطط إنقاذ السكة الحديد باسطول الجرارات الأمريكية الجديدة     elsaba7     تغيرات بالجملة في الإعلام المصري..الإبراشي يترك "أون" ويتجه للتليفزيون المصري.. و"أبو بكر" بديلا عنه     elsaba7     ستدخل الخدمة العام المقبل.."الفصول الذكية" سلاح "التعليم" للقضاء على الكثافات بالفصول     elsaba7     10 اتوبيسات لنقل الطلاب "مجانا" بجامعة سوهاج     elsaba7     بالمستندات.. إنذرات قضائية لقيادات بارزة في النقل البحري     elsaba7     سارة دياب ترفع شعار:أنا أرسم.. إذًا أنا موجود!     elsaba7     على تويتر.. زعيم كوريا الشمالية يهدد الرئيس الأمريكي ترامب     elsaba7     وزارة الثقافة الإماراتية تنظم معرضاً تشكيلياً بمشاركة 14 فناناً بعنوان " اتحاد إماراتنا"     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزير التعليم والاتصالات     elsaba7     ويحيلها لمجلس الدولة.. النواب يوافق على تعديلات الهيئات الشبابية     elsaba7     الأزمة في تصاعد.. سعد الحريري يكشف عن موقفه من تولي رئاسة وزراء لبنان مجددا     elsaba7    

رئيس الصين: نأمل أن تحقق التبادلات الثقافية بين بكين وواشنطن مزيدا من النتائج الإيجابية

الرئيس الصينى شي جين بينج

الرئيس الصينى شي جين بينج

أعرب الرئيس الصيني شي جين بينج عن أمله في أن تحقق التبادلات الثقافية والشعبية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية المزيد من النتائج الإيجابية.

وقال بينج - خلال اجتماعه مع رئيس جامعة هارفارد الأمريكية لورانس باكو اليوم /الأربعاء/ في العاصمة الصينية "بكين" - إن الصين تدعو إلى التعلم المتبادل، وتشجع الدراسة خارج البلاد، وتدعم التبادل والتعاون مع العالم في مجال التعليم، مشيرا إلى أن التبادل والتعاون في المجال التعليمي أصبح جزءا مهما من العلاقات بين الصين والولايات المتحدة.

وأضاف بينج أنه منذ تطبيق سياسة الإصلاح والانفتاح، عاد كثير من الكوادر والمواهب الصينية إلى البلاد بعد إكمال دراستهم خارج الصين، وقدموا مساهمات عظيمة للتطور الصيني، معربا عن رغبة الصين في تعزيز التعاون مع جامعة هارفارد وغيرها من هيئات التعليم والعلوم والبحوث في الولايات المتحدة.

من جانبه، أعرب رئيس جامعة هارفارد الأمريكية لورانس باكو عن تقديره لاهتمام الحكومة الصينية بالتعليم الجامعي، مبديا رغبة جامعته في مواصلة تعزيز التعاون والتبادل مع هيئات التعليم في الصين.


اضف تعليقك

لأعلى