غدا.. إعلان كشوف المرشحين لانتخابات الصيادلة بعد إغلاق باب التنازلات | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

غدا.. إعلان كشوف المرشحين لانتخابات الصيادلة بعد إغلاق باب التنازلات

ا ش ا / 2019-03-20 17:36:29 / الصباح Extra
نقابة الصيادلة

نقابة الصيادلة

صرح الدكتور أحمد عطية سعدة رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة الصيادلة بأنه سيتم غدا الخميس إعلان كشوف المرشحين لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية بعد التنازلات، مشيرا إلى أن اللجنة مازالت تستكمل عملها، بعد إغلاق باب التنازلات، من مراجعة كافة التنازلات الواردة إليها وترتيب كشوف المرشحين قبل الإعلان عنها.

وأضاف عطية - في تصريح اليوم الأربعاء - أن البدء فى استقبال الطعون سيكون في ابتداء من بعد غد الجمعة وحتي 24 مارس الجاري، مشيرا إلى أن النظر في الطعون وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين سيكون اعتبارا من يوم 25 وحتي 28 من ذات الشهر، على أن تجرى الانتخابات في موعدها المحدد يوم 16 أبريل المقبل.

وأكد أن اللجنة تعمل فى إطار من الشفافية والديمقراطية وتسعى لإتمام عملها على أكمل وجه، مشددا على أن لديها حرص شديد على مشاركة أكبر عدد من الصيادلة في انتخابات النقابة، لذا سيتم إرسال رسائل على الهواتف المحمولة لجميع الصيادلة الناخبين لإعلامهم بموعد إجراء العملية الانتخابية وحثهم على الإدلاء بأصواتهم، إضافة إلى إنشاء موقع وتطبيق على الهواتف المحمولة يتضمن كيفية التصويت ومقار اللجان الانتخابية، وموقف الصيدلى من سداد اشتراكات النقابة.

ونوه عطية بأنه يمكن للصيدلي التصويت في الانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2019 مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما، حيث أنهم معفيون من سداد الاشتراكات، إضافة الى الصيادلة العاملين بالقطاع الحكومى حيث أنهم بالفعل تسدد لهم الاشتراكات أولا بأول، مبينا أنه لا يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب، حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة في الانتخابات في حينها.

وأوضح أنه لا توجد لجان للمغتربين، ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية، داعيا الصيادلة إلى المشاركة في انتخابات النقابة واختيار من يرونه يستحق أن يمثلهم ويحل قضاياهم.


اضف تعليقك

لأعلى