غدًا.. ناشئو الأهلي يدافعون عن أمل المنافسة في عقر دار الاتحاد السكندري | الصباح
ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7    

غدًا.. ناشئو الأهلي يدافعون عن أمل المنافسة في عقر دار الاتحاد السكندري

محرر الصباح / 2019-03-20 16:56:34 / رياضة
شعار الاهلي

شعار الاهلي

يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩»، ضيفاً على الاتحاد السكندري، غداً الخميس، في المباراة التي تجمعهما بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ٢٧ من بطولة الجمهورية.

 

كان الأهلي قد فاز الأسبوع الماضي عل بتروجت برباعية نظيفة، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق ٦ نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، لذلك يامل في الفوز على الاتحاد من أجل حصد ٣ نقاط جديدة، والاستمرار في المنافسة على استعادة قمة الدوري.

 

الأهلي يمتلك ٥٤ نقطة في رصيده، مقابل ٦٠ نقطة للإسماعيلي، حيث فاز الأهلي هذا الموسم في ١٦ مباراة وتعادل في ٦، وخسر في ٤ مباريات، مسجلاً ٥٥ هدفاً، بينما تلقت شباكه ٢٧ هدفاً.

 

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق إخصائي العلاج الطبيعي.

 


اضف تعليقك

لأعلى