احتفالًا بعيد الأم.."صباح الورد" يناقش كيف ينتقل سر الأمومة الإلهي بين الأجيال | الصباح
الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7     تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنية     elsaba7     تصادم سيارتين أعلى طريق السويس وإصابة شخص     elsaba7     التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7    

احتفالًا بعيد الأم.."صباح الورد" يناقش كيف ينتقل سر الأمومة الإلهي بين الأجيال

ارشيفية

ارشيفية

ناقش برنامج "صباح الورد" في فقرته الأولى من حلقة اليوم، كيف ينتقل سر الأمومة الإلهي بين الأجيال المختلفة، من خلال استضافة السيدة محاسن مصطفى، وابنتها ندا رأفت، وحفيدتها حياة محمد، للحديث عن اختلاف طرق التربية بين الجيل القديم والحديث وكذلك التشابهات.

وأكدت السيدة محاسن، في حورها مع الإعلاميين حسام الدين حسين ومهنا بهنسي، أن هناك اختلافات بين الجيلين في أساليب التربية، موضحة أن الجيل الجديد "معندوش طولة بال".

وأشارت إلى إنها لا تستخدم أساليب عقاب مع حفيدتها لكنها تعتمد على أسلوب الإقناع الذي يأتي بنتيجة فعالة.

ومن ناحيتها أكدت ندا، أنها تفاجئت باتباعها بعض الأساليب التي كانت تستخدمها والدتها في تربيتها، مشيرة إلى إنها كانت تعتبر ذلك من المستحيلات إلا أن إحساس الأمومة له أحكامه الخاصة والفطرية حسبما قالت.


اضف تعليقك

لأعلى