بعد طرحها أمس .. "فيرس" محمد رمضان تحقق 2 مليون مشاهدة | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

بعد طرحها أمس .. "فيرس" محمد رمضان تحقق 2 مليون مشاهدة

أحمد حسن / 2019-03-20 13:24:44 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

استطاعت أغنية "فيرس" للنجم محمد رمضان، والتي طرحها أمس عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " يوتيوب" أن تحقق ما يقرب من 2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، وهو الأمر الذي لا يعد غريبا علي رمضان خاصة أن أغانيها السابقة حققت الكثير من المشاهدات .

الأغنية من كلمات فانتا وشناوي، وألحان سادات، وتوزيع رامي المصري، ومن إنتاج محمد رمضان، وهي ليست المرة الأولي التي ينتج فيها أغانيه .

من ناحية أخري يستعد رمضان لطرح أغنية جديدة قريبا بعنوان “القمر”، وقد طرح البرومو الرسمي لها منذ أيام قليلة.

وعلى جانب آخر يستعد محمد رمضان، لإحياء أول حفل غنائي، ومن المقرر إقامتها يوم 29 مارس الجاري بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، وتعكف الجهة المنتجة علي تجهيزات كبيرة للحفل حتى يظهر بشكل مختلف ومميز عن جميع الحفلات الغنائية.

وطرحت الشركة المنتجة لحفل الفنان محمد رمضان أسعار تذاكر الحفل، والتي جاءت مقسمه علي ثلاث فئات الأولي منها تبدأ من 250 جنيه، أما الفئة الثانية من الجمهور يبدأ أسعار التذاكر الخاصة بهم من 500 جنيه، والفيئة الثالثة تبدأ من 1000 جنيه.

 


اضف تعليقك

لأعلى