سعيد الماروق: "ناسيني ليه" من الأعمال التي أعتز بها .. وفرّحت قلبي بنجاحها | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

سعيد الماروق: "ناسيني ليه" من الأعمال التي أعتز بها .. وفرّحت قلبي بنجاحها

أحمد حسن / 2019-03-20 12:50:47 / فن
سعيد الماروق

سعيد الماروق

يقترب كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني من تحقيق 29 مليون مشاهدة علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب" وذلك بعد طرحه في منتصف شهر فبراير.

واستطاع الكليب منذ طرحه أن يحقق نجاح كبير وحالة جدلية كبيرة، ونال إشادة من جانب الجمهور والنقاد والصناع، لما قدمه تامر حسني والمخرج المبدع سعيد الماروق في الكليب .

وقال سعيد الماروق، أن الكليب يعد من الأعمال التي أعتز بها، بل أنه من الأعمال التي فرحت قلبي بنجاحها، نظرا لتقدير الجمهور ومدي تفاعله وتعليقاتهم وإعجابهم الشديد به .

وأضاف نجاح الكليب يحملنا مسئولية أكبر لتقديم الأفضل دائما، والذي استطعنا من خلال تامر حسني النجم والصديق أن نحقق هذا النجاح الكبير، مؤكدا أنه سعيد بالتعاون المتوج بالحب والصدق والاحترام بيننا، بالإضافة إلي آسيل عمران التي أضافت للعمل نكهة خاصة ومميزة.

ووعد الماروق الجمهور بأن القادم أقوي، وتوجه لهم بالشكر، نظرا للحب والتقدير الذي قدموه لهم.

 


اضف تعليقك

لأعلى